` `

ما حقيقة زواج سيلينا غوميز من بيل موري؟

فريق تحرير مسبار فريق تحرير مسبار
ثقافة وفن
16 أبريل 2022
ما حقيقة زواج سيلينا غوميز من بيل موري؟
أشارت مواقع أميركية أن الأمر مجرد مزحة (Getty)

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، صورًا مرفقة بادعاء مفاده أنّ الفنانة الأميركية سيلينا غوميز، أعلنت زواجها الرسمي من الممثل الأميركي بيل موري، وأشار الناشرون إلى فارق العمر الكبير بينهما.

صورة متعلقة توضيحية

أجرى "مسبار" تحققًا حول الادّعاء المتداول ووجد أنّ سيلينا غوميز لم تُعلن عن زواجها من بيل موراي رسميًّا، ولم ينشر الخبر أيّ موقع إخباري ذي صدقية.

الصور قديمة

ووجد “مسبار” أيضًا أنّ الصور المتداولة قديمة، ونشرتها سيلينا غوميز في حسابها على موقع انستغرام في مايو/أيّار عام 2019، خلال وجودها في مهرجان كان السينمائي في فرنسا، وأرفقتها بتعليق "المرة الأولى لي في مدينة كان! يشرفني جدًا أن أكون جزءًا من هذا الفيلم مع جيم وطاقم العمل بأكمله. بالمناسبة أنا وبيل موراي تزوجنا". 

صورة متعلقة توضيحية

الحديث عن زواجها من بيل مزحة

وأشارت مواقع أميركية فنية، حينها، أنّ الأمر مجرد مزحة من غوميز ليس أكثر، ولم يعلّق الطرفان عليها.

صورة متعلقة توضيحية

حديث غوميز مع موراي

وبعد نحو شهر من انتشار صور غوميز وموراي في مهرجان كان، ظهرت غوميز في يونيو/حزيران عام 2019،  في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون، وكشفت عن حديثها مع موراي خلال المهرجان، وقالت "كان الأمر غريبًا ومضحكًا، وكان يقول فقط أشياء طريفة، حيث مال إليّ وقال أنتِ تبدين رائعًة هذه الليلة".

وأضافت "ثم كان بيل ينظر إلى الوراء بجدية ويقول من أين أنتِ، وأودّ فقط أن أجلس هناك، هذا ما فعله طوال الوقت، وفي المؤتمرات الصحفية. هو رجل طريف، إنه طفل كبير".

صورة متعلقة توضيحية

حقيقة ارتباط سيلينا غوميز

ارتبطت الفنانة الأميركية سيلينا غوميز بالفنان الكندي جاستن بيبر، وانفصلت عنه بعد علاقة بدأت للمرة الأولى عام 2009، كما واعدت المغني ذا ويكيند لمدة عام، وانتهت علاقتهما في 2017، قبل أن تعود لجاستن بيبر في العام نفسه، ثم انفصل الثنائي مرة أخرى في 2018. 

صورة متعلقة توضيحية

وفي عدة لقاءات لها عام 2020، نفت غوميز ارتباطها بأيّ شخص، وقالت في تعليقها عن سؤال عن مواصفات فتى أحلامها "أريد صديقًا مضحكًا ولا أريد مواعدة شخص مغرور". وأضافت "أنا عزباء، وأنا ممتنة تمامًا لذلك. هناك الكثير من الإيجابيات لكونك عازبة ويتعلق الأمر بالاستمتاع بها عندما تكون في تلك المرحلة من الحياة".

صورة متعلقة توضيحية

بيل موري

أما الممثّل الأميركي بيل موراي، فقد تزوج من مارغريت كيلي عام 1981 واستمر زواجهما حتى عام 1994، ولهما ولدان. وفي عام 1997، تزوج من جينيفر بتلر، وأنجب منها أربعة أبناء، وانفصلا عام 2008.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

 

المصادر:

selenagomez

enews

harpersbazaararabia

masala

esquireme

dailymail

iol

interviewmagazine

usmagazine

biography

people

الأكثر قراءة