` `

ما صحة التقارير المتداولة عن انتقال رونالدو إلى النصر السعودي؟

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
7 ديسمبر 2022
ما صحة التقارير المتداولة عن انتقال رونالدو إلى النصر السعودي؟
أصبح رونالدو متاحًا في سوق الانتقالات المقبل (Getty)

نقلت تقارير إعلامية مؤخرًا، عن توصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى اتفاق رسمي مع فريق النصر السعودي، يقضي بانتقاله لتمثيل النادي بدايةً من أوّل العام المقبل، وأنه سيوقع عقدًا رسميًا لمدة عامين ونصف مقابل 500 مليون يورو قيمة العقد.

وجاء تداول الخبر بعدما أوردته صحيفة ماركا الإسبانية الرياضية، في تقرير نشرته يوم الخامس من ديسمبر/كانون الأول الجاري، مشيره إلى أنّ اللاعب البرتغالي البالغ عمره 37 عامًا وافق على عرض النصر السعودي، بعدما أنهى ارتباطه بفريقه السابق مانشستر يونايتد تزامنًا مع انطلاق مونديال قطر 2022.

وجاء خبر صحيفة ماركا، دون إعلان كريستيانو رونالدو عن حقيقته، كذلك لم يؤكد نادي النصر السعودي صحته.

رونالدو ينفي خبر انتقاله إلى النصر السعودي 

ظهر كريستيانو رونالدو في مقطع فيديو بعد مباراة المنتخب البرتغالي أمام نظيره السويسري، مساء أمس الثلاثاء السادس من ديسمبر، وأجاب بشكل سريع على سؤال وجهه أحد الصحفيين بشأن حقيقة توقيعه للنصر أو اعتزامه، قائلًا "لا، ليس حقيقيًا".

فوز البرتغال على سويسرا 

وشارك رونالدو كبديل يوم أمس الثلاثاء، خلال مباراة المنتخب البرتغال أمام سويسرا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت لصالح البرتغال بستة أهداف لهدف، لتتأهل بذلك لمواجهة المنتخب المغربي في مباراة ربع نهائي مونديال قطر 2022، بعد فوز المغرب في وقت سابق على إسبانيا بركلات الترجيح.

مانشستر يونايتد يفسخ عقده مع رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد فسخ عقده مع رونالدو، في بيان رسمي يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني الفائت، رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق خلال فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين. 

وجاء في بيان النادي "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، وبأثر فوري. يشكره النادي على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، إذ سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

وجاء ذلك على خلفية المقابلة التلفزيونية التي أجراها رونالدو مع الإعلامي الإنجليزي بيرس مورغان، وانتقد خلالها إدارة النادي الإنجليزي وجهازه الفني. 

وبعد فسخ عقد رونالدو مع اليونايتد، أصبح متاحًا بالمجان في سوق الانتقالات في شهر يناير المقبل، ولم يعلن حتى الآن عن وجهته المقبلة.

 

المصادر:

MARCA

beinsports

winwin

Manchester United

اقرأ/ي أيضًا

ما مصير ملعب 974 بعد انتهاء مونديال قطر 2022؟

ميسي لم يصبح أكثر لاعب أرجنتيني يسجل في كأس العالم بعد هدفه في أستراليا

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة