` `

مؤسس "فيسبوك" لم يقل عن زوجته أنها قبيحة

أسماء الغول أسماء الغول
لايف ستايل
3 مايو 2020
مؤسس "فيسبوك" لم يقل عن زوجته أنها قبيحة
الصورة المرافقة للادعاء كان مارك نشرها على حسابه في الأول من يناير (Getty)

الادعاء

مارك زوكربيرغ يصف زوجته بغير الجميلة، لكنها تتمتع بجمال داخلي وهو ما سيبقى مهما تقدم بهما العمر.

الخبر المتداول

تداول مستخدمون على موقع فيسبوك، منذ 24 مارس/ آذار الفائت، منشوراً نُسب إلى مؤسس الموقع مارك زوكربيرغ يقول فيه "زوجتي الصينية ليست جميلة، ويسألني كثيرون لماذا اخترت زوجة ليست جميلة رغم ثروتي الطائلة، وهنا أريد أن أناقش ما هي المرأة الجميلة؟ وما هي المرأة غير الجميلة؟، وبصراحة لدي العديد من الفرص للقاء النساء الجميلات، وكثيرات منهن يرغبن في أن يكنَّ محل زوجتي، ولكن ما يسمى النساء الجميلات هن في الغالب مثل الزجاج".

وأضاف "سيقل الجمال الخارجي مع تقدم العمر، ولكن الجمال من الداخل سيزيد، هكذا يقول المثل الصيني، لذلك أحاول تجنب الاتصال بأشياء تنخفض قيمتها بسرعة. وهناك سؤال آخر حول ما الذي يعجبني في تشان بريسيلا، إن التعبير عن وجه المرأة هو انعكاس لقلبها، تدهشني ابتسامتها دائماً".

                                                                                                                                       

صورة متعلقة توضيحيةصورة متعلقة توضيحيةصورة متعلقة توضيحيةصورة متعلقة توضيحية

 

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من المنشور، ولم يجد له أثر على حساب مؤسس "فيسبوك"، وما هو إلا محض فبركة لتفاصيل لم تحدث إطلاقاً، فلم يقل مارك يوماً عن زوجته أنها ليست جميلة، كما أن الصورة المرافقة للادعاء كان مارك نشرها على حسابه في الأول من يناير/ كانون ثاني الماضي؛ للتهنئة بالعام الجديد، ناهيك عن أن كتابة المنشور تمت بإنجليزية ركيكة على الرغم من كونها اللغة الأصلية لمارك، إضافة إلى كونه اعتاد كتابة نصوص جيدة وصادقة حين ينشر عن حياته الشخصية.

صورة متعلقة توضيحية

صورة متعلقة توضيحية

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة