` `

هل أُصيبت رجاء الجداوي بفايروس كورونا؟

أسماء الغول أسماء الغول
ثقافة وفن
24 مايو 2020
هل أُصيبت رجاء الجداوي بفايروس كورونا؟
قررت الشركة المنتجة لمسلسل لعبة النسيان إجراء فحص كورونا للعاملين به (Instagram)

الادعاء

 .إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفايروس كورونا المستجد(كوفيد_19) خلال تواجدها في مسقط رأسها بمحافظة الإسماعيلية

الخبر المتداول

تداولت مواقعٌ إخباريّة وفنيّة في الساعات الأخيرة، أنباءً مكثفة حول إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفايروس كورونا المستجد خلال تواجدها في مسقط رأسها بمحافظة الإسماعيلية.

وأضافت هذه المواقع أنَّ الفنانة المصريّة تم نقلها إلى مستشفى العزل في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت الموافق 23 مايو/ أيار الجاري، بواسطة سيارة إسعاف مُجهزة.

وأشارت الأخبار إلى أن الفنانة صاحبة الـ82 عاماً عانت من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، وأعراض أخرى ما جعل ابنتها تشك في كون والدتها مصابة بالفايروس، وعندما خضعت لتحليل فايروس كورونا جاءت نتيجته إيجابية.

صورة متعلقة توضيحية

 

صورة متعلقة توضيحيةصورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقَّق "مسبار" من الخبر، خاصة أنه خلال الأشهر الماضية تم الإعلان عن إصابة كثير من الفنانين لكن ثبت بعد ذلك كونها مجرد أخبار زائفة، ووجد " مسبار" هذه المرة أنَّ الخبر صحيح، فقد نشرت ابنتها أميرة مختار عن الأمر على صفحتها في موقع فيسبوك، وطلبت من الناس الدعاء لوالدتها، كما أكد الخبر قنوات إخبارية شهيرة.

والجدير ذكره أن آخر ما نشرته الفنانة على صفحتها في موقع انستغرام كان صورة تجمعها بطاقم عمل مسلسل "لعبة نسيان" إذ شاركت فيه بموسم دراما رمضان المنصرم، من بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود، وكانت الفنانة التي بدأت رحلتها الفنية كعارضة أزياء في خمسينات القرن الماضي إلى جانب خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، قد أنهت تصوير أخر مشاهدها من العمل قبل أيام قليلة، ما دفع الشركة القائمة على المسلسل الإعلان عن بدء إجراء فحوص الفايروس لجميع العاملين فيه.

صورة متعلقة توضيحية

صورة متعلقة توضيحية

تصنيف الخبر

صحيح

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة