` `

شقيقة الفنان محمد رمضان لم ترد على المتنمرين

أسماء الغول أسماء الغول
ثقافة وفن
5 يونيو 2020
شقيقة الفنان محمد رمضان لم ترد على المتنمرين
لا يوجد لإيمان حساب على موقع تويتر (تويتر)

الادعاء

شقيقة محمد رمضان ترد على حملة التنمر على هيئتها وتقول"في حاجات الواحد بيتولد بيها، ملهوش حق يختارها".

الخبر المتداول

انتشرت على مستوى واسع تغريدةً من حساب على موقع تويتر، نُسبت إلى شقيقة الفنان محمد رمضان، بحجة أنها جاءت رداً على حملة التنمر التي تعرضت لها إيمان رمضان؛ بعد نشر صور من حفل زفافها تسخر من هيئتها، وذلك منذ الثاني من يونيو/حزيران الجاري.

 وكان مستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى مواقع فنية إعلامية نشرت ردها على حملة التنمر، والذي قالت فيه بالعامية المصرية "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

 

صورة متعلقة توضيحية

 

 

صورة متعلقة توضيحية صورة متعلقة توضيحية صورة متعلقة توضيحيةصورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الحساب الذي نشر التغريدة ليجد أنه مزيف، وسرعان ما اختفى عن "تويتر"، كما أكد محمود رمضان لموقع مصراوي، وهو مدير أعمال النجم رمضان، وشقيقه أنه لا يوجد لإيمان حساب على "تويتر"، ولم تنشر التغريدة المشار إليها.

وأكد عدم معرفته بهوية مزور الحساب، متابعاً "إيمان لم تتكلم منذ يوم حفل الزفاف على وسائل التواصل، وكل ما يحدث فبركة". وكان الفنان محمد رمضان، احتفل في جو عائلي، بزفاف شقيقته إيمان، في نهاية شهر مايو/أيار المنصرم، بمنزل العريس في مدينة الشيخ زايد.

.صورة متعلقة توضيحية

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة