` `

لم يقل الممثل يوسف الشريف إنَّه يرفض ملامسة النساء

أسماء الغول أسماء الغول
ثقافة وفن
28 يونيو 2020
لم يقل الممثل يوسف الشريف إنَّه يرفض ملامسة النساء
(يوسف الشريف، تويتر) لم يصرح بذلك بل بدأ الأمر عبر تغريدة مفبركة

الادعاء

الممثل المصري يوسف الشريف قال إنه يتجنب ملامسة النساء خلال التمثيل في أعماله الدرامية أو السينمائية.

الخبر المتداول

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع تهتم بالفن والسينما، في يومي 27 و28 يونيو/حزيران الجاري، تصريحاً نسبته إلى الممثل المصري يوسف الشريف قال فيه إنَّه يتجنب ملامسة النساء خلال التمثيل في أعماله الدرامية أو السينمائية، وأضافت بأنّه اشترط "عدم ملامسة النساء في أعماله"، ويشترط كتابة هذا البند في عقود أعماله، وسرعان ما أًصبح اسم يوسف الشريف "تريند" على موقع تويتر، بسبب تلك التصريحات المنسوبة إليه.

صورة متعلقة توضيحيةصورة متعلقة توضيحيةصورة متعلقة توضيحيةصورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الخبر ليجد أنَّه مضلل؛ فقد قال الممثل يوسف الشريف إنَّه يرفض تمثيل المشاهد الساخنة في أعماله، وأن قراره جاء عقب فيلم هي فوضى2007، وقال الإعلامي رامي رضوان الذي أجرى معه المقابلة مؤخراً وأثارت ضجة بأنه تم تحريف تصريحات الشريف، وأعاد بث المقابلة، ونفى ما يتم تداوله.

وكان الشريف نشر تغريدة على حسابه في "تويتر" مستغرباً من تحريف  تصريحاته، قائلاً "مش عارف إزاي كلمة (المشاهد الساخنة) اتحولت لـملامسة النساء"، موضحاً أن كل شيء بدأ بحساب مزيف في مايو/ أيار الماضي.

 والحساب المزيف يعود إلى الممثلة التي أدت معه دور البطولة في مسلسل النهاية بموسم رمضان الأخير، سهر الصايغ، ونُشر في هذا الحساب أن الشريف يرفض أن تلمسه البطلة في المسلسل، وبحث  "مسبار" عن الحساب لكن وجد أنه تم حذفه.

صورة متعلقة توضيحية

صورة متعلقة توضيحية

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة