` `

المريخ السوداني ينفي تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي ضد كهربا

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
20 فبراير 2021
المريخ السوداني ينفي تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي ضد كهربا
نفى أحمد مختار عضو مجلس إدارة نادي المريخ الخبر (تويتر)

الادعاء

المريخ السوداني يشكو "كهربا" للاتحاد الأفريقي.

الخبر المتداول

تداولت مواقع إخبارية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، بتاريخ 19 فبراير/شباط الجاري، خبرًا مفاده أن نادي المريخ السوداني قام بتقديم شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، ضد لاعب نادي الأهلي المصري، محمود عبد المنهم "كهربا"، بسبب قيامه بسلوك غير مقبول ضد أحد لاعبي الفريق، خلال مباراة الأهلي والمريخ الأخيرة في دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الخبر المتداول وتبين أنه زائف. إذ نفى أحمد مختار عضو مجلس إدارة نادي المريخ تقديم النادي لأي شكوى ضد محمود كهربا، لاعب الأهلي كما هو متداول في المواقع الإخبارية.

وقال مختار في تصريحاته لموقع "يلا كورة": "العلاقة بين المريخ والأهلي والسودان ومصر أكبر من أن نقوم بشكوى ضده في مثل هذه القضية، مع حرصنا كنادي كبير على حماية لاعبينا".

يُذكر أن الأهلي فاز على المريخ بنتيجة 3-0 في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الثلاثاء الفائت، 16 فبراير، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة. وظهر كهربا أثناء سير المباراة بالدخول في مشادة مع لاعبي المريخ السوداني قبل أن يتدخل لاعب الأهلي عمرو السولية لفض الاشتباك اللفظي بينهما.

اقرأ/ي أيضًا:

كريستال بالاس لم يُرسل عرضًا لضم مصطفى محمد بل يراقبه

قطر لم تأخذ من مصر فكرة الفقاعة الطبية لتنظم كأس العالم للأندية

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة