` `

القصة ساخرة ولم تُطلّق سيدة أسترالية زوجها لادعائه أنه أصمّ

عائشة غربي عائشة غربي
ترفيه
2 أبريل 2021
القصة ساخرة ولم تُطلّق سيدة أسترالية زوجها لادعائه أنه أصمّ
الصورة لزوجين من أصحاب العقارات طلقا بسبب خيانة الزوج (تويتر)

الادعاء

سيدة أسترالية ترفع دعوى طلاق، لأنها اكتشفت بعد 62 سنة من الزواج، أنّ زوجها ليس أصمًّا وكان يدّعي ذلك حتى يتجنّب الاستماع إليها.

الخبر المتداول

تتداول صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا ومنذ عام 2019، خبرًا يدّعي أن سيدة أسترالية رفعت دعوى طلاق لأنها اكتشفت بعد 62 سنة من الزواج، أنّ زوجها ليس أصمًّا وكان يدّعي ذلك حتى يتجنّب الاستماع إليها.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من القصة المتداولة وتبين أنّها ساخرة وليست حقيقية، إذ نُشرت للمرة الأولى في موقع worldnewsdailyreport بتاريخ 19 مارس/آذار عام 2019.

صورة متعلقة توضيحية

ويُعرّف الموقع نفسه بأنه ساخر ولا يسعى وراء الحقيقة، ويَذكر أنه "يتحمل المسؤولية الكاملة عن الطبيعة الساخرة لمقالاته والطبيعة الخيالية لمحتواه. ويضيف أنّ جميع الشخصيات التي تظهر في المقالات - حتى التي تستند إلى أشخاص حقيقيين - هي خيالية تمامًا وأي تشابه بينها وبين أي شخص، سواء كان حيًّا أم ميتًا، يُعد معجزة بحتة".

وبالبحث عن الصور، تبين أنها تعود لزوجين حقيقيين في فلوريدا، هما بيرتون ولوسيل هاندلسمان، عاشا مع بعضهما لمدة 67 عامًا، حتى طلبت الزوجة الطلاق بعد اتهامها له بالخيانة. ونُشر الخبر في مواقع إخبارية منها ذا دايلي مايل عام 2016 وبالم بيتش بوست في 2017، بسبب الثروة الهائلة والأملاك العقارية التي ستنظر فيها المحكمة.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا:

خبر ساخر وصورة المسن ليست لهتلر

كذبة أبريل وليست شركة توصيل سورية قررت استخدام الأحصنة

تصنيف الخبر

ساخر

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة