` `

كادينا سير لم تنشر عن خروج زيدان غاضبًا من اجتماعه مع إدارة الريال

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
23 مايو 2021
كادينا سير لم تنشر عن خروج زيدان غاضبًا من اجتماعه مع إدارة الريال
الخبر لم ينشره أي مصدر إسباني رسمي (Getty)

الادعاء

زيدان ضرب على طاولة الاجتماعات مع إدارة ريال مدريد وقال لهم: “مبابي وبوجبا وكامفينجا وعوار وكوندي، أريدهم هذا الميركاتو فورًا”.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس 22 مايو/أيار، خبرًا مفاده أنَّ شبكة كادينا سير الإسباني، نشرت أنَّ المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، في اجتماعه مع إدارة ريال مدريد ضرب على طاولة الاجتماعات، وقال لهم أريد منكم التعاقد مع كلً من “مبابي وبوغبا وكامفينجا وعوار وكوندي"، في سوق الانتقالات فورًا. ثم خرج غاضبًا من الاجتماع.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الخبر المتداول وتبيّن أنه زائف، إذ لم تنشره شبكة كادينا سير، كما لم ينشره أيّ مصدر إسبانيّ رسميّ. 

وجاء نشر الخبر المتداول بعد نهاية الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني، أمس السبت، والتي تُوج بها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، فيما حقق ريال مدريد المركز الثاني.

ونشرت الصحف الإسبانية خلال الأيام الأخيرة، تكهنات بشأن رحيل زيدان عن ريال مدريد، وكان من المتوقع أن يعلن زيدان عن مصيره، أمس السبت، بعد نهاية مباراة فريقه مع فياريال. ولكن المدرب الفرنسي اكتفى بالقول إنه سيجمتع مع الإدارة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل اتخاذ القرار النهائي، وهو آخر ما نشرته شبكة كادينا سير أيضًا عن زيدان.

وأوضحت الشبكة أنَّ زيدان صرح في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فياريال وقال "إنه يوم يجب أن نفخر فيه باللاعبين، المهم ليس أنا، بل ما قام به اللاعبون منذ بداية الموسم الحالي وبالتالي يتعين علينا توجيه التهنئة لهم" 

وأضاف "أما فيما يتعلق بمستقبلي، فإنني سأتحدث بذلك إلى مسؤولي النادي في الأيام القليلة المقبلة وليس الآن". ولم تنشر الشبكة الإسباني عن أي اجتماعات حدثت كما هو متداول.

اقرأ/ي أيضًا:

الفيديو ليس لرونالدو وهو يتجاهل الرئيس الإسرائيلي

صورة ميسي وهو يحمل علم فلسطين مفبركة

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة