` `

الصورة ليست لحبيبة الممثل فين ديزل، كما أنهما لم ينفصلا وعادا بعد حادث وقع لها

خالد إسماعيل خالد إسماعيل
ثقافة وفن
30 مايو 2021
الصورة ليست لحبيبة الممثل فين ديزل، كما أنهما لم ينفصلا وعادا بعد حادث وقع لها
الصورة لديزل بصحبة الممثلة الإسرائيلية جال جادوت في عطلة عائلية (فيسبوك)

الادعاء

صورة للممثل الأميركي فان ديزل مع حبيبته، انفصل عن شريكة حياته مدة ثلاث سنوات فترك لها منزله وتكفل بالتزاماتها المعيشية، وعندما تعرضت لحادث تبرع لها بالدم قبل أن يعودا إلى بعضهما مرة اخرى .

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، حديثًا، ومنذ عدة سنوات، صورة تصاحبها قصة عن الممثل الأميركي فين ديزل وشريكة حياته.

وفي التفاصيل جاء أنهما انفصلا عن بعضهما ولكنه تعامل برقي كبير معها، إذ ترك لها منزل الزوجية لتقيم فيه وتكفل بكامل نفقاتها المعيشية مع أطفالهما، وفور علمه بتعرضها لحادث سير ترك عمله وذهب ليرافقها إلى المستشفى وتبرع لها بالدم قبل أن يعودا إلى بعضهما من جديد. وحظي المنشور في صفحات كثيرة على آلاف التعليقات وإشارات الإعجاب.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق “مسبار” من الصور المتداولة والقصة المصاحبة لها، ووجد أنها زائفة، إذ إنَّ الممثل والمنتج الأميركي فين ديزل واسمه الحقيقي "مارك سنكلر" لم ينفصل عن صديقته وأم أطفاله عارضة الأزياء المكسيكية بالوما خيمينيز منذ ارتباطهما عام 2007، ولديهما ثلاثة أطفال هم هانيا، فينسنت، وبولين.

ولم يعلن فين ديزل وبالوما عن زواجهما حتى الآن، ولكن العلاقة بينهما مستمرة بدون انفصال، كما أنَّ الصورة المتداولة لا تعود إلى صديقته"بالوما خيمينيز " بل إلى عارضة الأزياء والممثلة الإسرائيلية "جال جادوت" بطلة فيلم المرأة الخارقة ويظهر من خلالها فان ديزل محتضنًا إحدى طفلتيه بينما تحمل "جال جادوت" طفلتها مايا، أثناء قضاء اجازه عائلية في هوليوود هيل في كاليفورنيا.

ونشر ديزل الصورة في حسابه على فيسبوك في 23 يونيو/حزيران عام 2017 وعلق عليها “هكذا نبدو عندما لا نكون أبطال خارقين” . 

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا:

متظاهرون يدمّرون نجمة ترامب في هوليوود.. صورة مضللة

ممثلة أميركية مُنعت من حضور حفل الأوسكار لأسباب عنصرية.. ما تفاصيل القصة؟ 

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة