` `

لم تُنشر تصريحات لراغب علامة تسيء لجمهوره في تونس

أسماء المؤدب أسماء المؤدب
ثقافة وفن
15 نوفمبر 2021
لم تُنشر تصريحات لراغب علامة تسيء لجمهوره في تونس
أصدر المكتب الإعلامي لعلامة بيانًا نفى به الأخبار المتداولة (فيسبوك)

الادعاء

بعد انتهاء حفل الفنان راغب علامة في مسرح البيليونير غمارث في تونس، يصرّح علامة لقناة فرنسية بتصريحات مسيئة لجمهور تونس ويصفهم بالعراة والكفرة، ويقول إنه لن يعود إلى هذا البلد أبدًا.

الخبر المتداول

تداولت صفحات وحسابات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حديثًا، تصريحًا منسوبًا للمطرب اللبناني راغب علامة، ادّعت أنه أدلى به لقناة فرنسية، وجاء فيه إساءة لجمهوره في تونس. وأضاف الادعاء أن الفنان اللبناني توعّد بعدم زيارة تونس مجددًا.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادعاء المتداول ووجد أنه زائف، إذ  لم يعثر على التصريح المتداول في أي وسيلة إعلام عربية أو فرنسية ذات صدقية. كما نفى راغب علامة ما نُسب إليه من تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وأكّد أن كل ما يروج هو محض إشاعات.

صورة متعلقة توضيحية

وأصدر المكتب الإعلامي لراغب علامة بلاغًا نفى من خلاله إجراء الفنان اللبناني أيّ حوار مع قناة أو موقع فرنسيّ وأكد أنّ ما تمّ تداوله لا أساس له من الصحّة.

صورة متعلقة توضيحية

يشار إلى أن علامة أحيى حفلًا فنيًّا في تونس يوم الجمعة 5 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في فضاء البيليونيرغمارث، وكان قد أشاد في تصريح إعلامي بالتدابير الاستثنائية لرئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد في وقت انتقد فيه سياسيون ونشطاء حفلاته الباذخة.

صورة متعلقة توضيحية

اقرا/ي أيضًا:

تونس لم تخصص منحة بطالة لحاملي شهادة البكالوريا فما فوق

الصورة قديمة وليست من افتتاح محل خمور في تونس

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة