` `

مدرب غامبيا لم يقل إنّه سيوقف سلسلة اللاهزيمة للجزائر بعدم لعب المباراة

عائشة غربي عائشة غربي
رياضة
1 يناير 2022
مدرب غامبيا لم يقل إنّه سيوقف سلسلة اللاهزيمة للجزائر بعدم لعب المباراة
قال سانتفييت إنّه يريد إيقاف سلسلة اللاهزيمة للجزائر (فيسبوك)

الادعاء

مدرب غامبيا: سنوقف سلسلة اللّاهزيمة للمنتخب الجزائري، بعدم لعب المباراة.

الخبر المتداول

تتداول صفحات وحسابات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حديثًا، تصريحًا منسوبًا لمدرب منتخب غامبيا لكرة القدم يقول فيه إنّه سيوقف سلسلة اللاهزيمة للمنتخب الجزائري، بعدم لعب المباراة الودية ضده.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادعاء المتداول ووجد أنّه مضلل، إذ لم يقل توم سانتفييت مدرب المنتخب الغامبي إنّه سيوقف سلسلة اللاهزيمة للمنتخب الجزائري بعدم مواجهته، بل قال في ردّ على سؤال ضمن حوار لجريدة الهداف، حول انتظاراته من المباراة الودية التي كانت ستجري بين منتخبي الجزائر وغامبيا "أستهدف إنهاء سلسلة اللاهزيمة لجمال بلماضي بعدما حرمته سابقًا من هزمنا".

وأضاف "شرف كبير أن ألتقي بفريق عملاق مثل المنتخب الجزائري".

صورة متعلقة توضيحية

وقال "أعتقد أنّنا الفريق الوحيد الذي لم يخسر أمام المنتخب الجزائري خلال تصفيات كأس إفريقيا 2019، لقد حقق منتخبكم سلسلة إيجابية رائعة دون هزيمة، حيث نجح بلماضي في تكوين فريق رائع".

يُذكر أنّ الاتحاد الغامبي لكرة القدم أعلن اليوم 1 يناير/كانون الثاني عبر موقعه الرسمي، إلغاء مباراتين وديتين لمنتخب بلاده أمام منتخبي الجزائر وسوريا في إطار التحضيرات لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 المزمع تنظيمها في الكاميرون. وأرجع الاتحاد سبب الإلغاء إلى عدم اكتمال الصفوف بسبب الإصابات وفايروس كورونا.

اقرأ/ي أيضًا

ميسي لم يقل إن الجزائر من أفضل المنتخبات في العالم

الصورة قديمة وليست لوفاة اللاعب الجزائري سفيان لوكار

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة