` `

لم ينشر كريس روك اعتذارًا لويل سميث وزوجته

أسماء الغول أسماء الغول
ثقافة وفن
29 مارس 2022
لم ينشر كريس روك اعتذارًا لويل سميث وزوجته
الرسالة غير حقيقية ولم يعتذر كريس روك لعائلة سميث (فيسبوك)

الادعاء

رسالة يعتذر فيها كريس روك من ويل سميث وزوجته، ويقول إنه تجاوز الخطوط المسموح بها.

الخبر المتداول

تداولت صفحات وحسابات عربية وأجنبية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في الساعات الأخيرة، رسالة قالت إنها اعتذار من الممثل كريس روك لويل سميث وعائلته.

وبحسب الادعاء، يبدأ روك رسالته بـ “كمقدم كوميدي من الصعب تمييز الخطوط التي يمكن تجاوزها، والتي يلا يمكن تجاوزها"، مضيفًا أن الكوميديا لا تدور حول السخرية من الأشخاص الذين يعانون من محن كبرى، ومعتذرًا من عائلة سميث كافة.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق “مسبار” من الادعاء المتداول ووجد أنه زائف، إذ تبيّن أن الرسالة غير حقيقية، وقد ألّفها شخص يصف نفسه بأنه كاتب وصحفي ومذيع على حسابه في “تويتر”، وأوضح أنها رسالة تخيّلية، لرد كريس روك على ما حدث في احتفال جوائز الأوسكار يوم الأحد 27مارس/آذار الجاري، وعبّر عن دهشته من انتشارها السريع في وسائل التواصل الاجتماعي.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

كما نفى فريق عمل الفنان كريس روك إصداره أي اعتذار، ونقل ذلك عدة صحافيين، منهم الصحافية ريبيكا كيجان التي غردت "لم يصدر كريس روك أي بيان بعد، بحسب فريقه".

صورة متعلقة توضيحية

وكان الممثّل ويل سميث نشر يوم أمس، الاثنين، عبر حسابه على “إنستغرام" اعتذارًا لزميله كريس روك على صفعه خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، بسبب دعابة سخر فيها الأخير من رأس جيدا سميث الحليق، زوجة ويل سميث، المصابة بداء مناعي يمنع نمو الشعر.

وكتب سميث في اعتذاره "كريس، أودّ أن أعتذر منك علنًا، ما فعلته تخطّى الحدود وكنت مخطئًا، أشعر بالخجل، وما قمت به لا يدلّ على الرجل الذي أريد أن أكونه".

اقرأ/ي أيضًا:

الصورة ليست لردّ فعل ممثلين على ضرب ويل سميث كريس روك خلال حفل الأوسكار

صورة ويل سميث مع أنجلينا جولي التٌقطت قبل انفصالها عن براد بيت

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة