` `

لا صحة لخبر اعتذار إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
14 أبريل 2022
لا صحة لخبر اعتذار إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر
نفى الاتحاد المصري لكرة القدم الخبر (فيسبوك)

الادعاء

إيهاب جلال يعتذر عن تدريب منتخب مصر.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ أمس الأربعاء 13 إبريل/نيسان، خبرًا مفاده أنّ المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لكرة القدم، إيهاب جلال، اعتذر عن تدريب المنتخب بعد ساعات من تعيينه.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الخبر المتداول وتبين أنّه زائف، إذ أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا، يوم أمس الأربعاء، نفى فيه ما تردّد عن تقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر استقالته من منصبه. 

وجاء في البيان "انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار مغرضة عن رحيل إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر، وهو خبر غير صحيح جملةً وتفصيلًا. وسيتم خلال الساعات القادمة عقد جلسة تجمع بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال لاستكمال الجهاز المعاون والإعلان عن المؤتمر الصحفي لتقديم إيهاب جلال لوسائل الاعلام".

صورة متعلقة توضيحية

تعيين إيهاب جلال

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم 12 إبريل الجاري، عن تعيين إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، مديرًا فنيًّا للمنتخب المصري، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

فسخ عقد كيروش

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرّر في وقت سابق إنهاء عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد إخفاق المنتخب المصري في التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

اقرأ/ي أيضًا:

لا صحة لخبر مقتل الحكم الغامبي بكاري غاساما في باريس

فيديو تعليق جمال الغندور قديم ولا علاقة له بمباراة الجزائر والكاميرون

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة