` `

صورة حفل الزفاف في ملعب برشلونة ليست بعد عرضه للتأجير

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
2 يونيو 2022
صورة حفل الزفاف في ملعب برشلونة ليست بعد عرضه للتأجير
الصورة لحفل زفاف عام 2015 (تويتر)

الادعاء

صورة التُقطت لحفل زفاف داخل ملعب كامب نو بعد عرضه للتأجير من قبل إدارة نادي برشلونة. 

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حديثًا، صورة ادّعت أنّها التُقطت مؤخرًا لحفل زفاف داخل ملعب كامب نو، بعدما أعلن نادي برشلونة فتح أبواب الملعب أمام عامة الناس لخوض مباراة مدتها 60 دقيقة على أرض ملعبه مقابل 300 يورو للشخص الواحد.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء وتبين أنّه مضلّل، إذ إنّ صورة حفل الزفاف في ملعب كامب نو قديمة، وليست بعد إعلان برشلونة فتح الملعب أمام عامة الناس للعب مقابل أجرة عن كلّ شخص.

الصورة لحفل زفاف في كامب نو عام 2015

وتعود الصورة إلى أكتوبر/تشرين الأول عام 2015، لحفل زفاف شاب صيني داخل ملعب كامب نو، وجاءت هذه الخطوة لتخليد حدثين مميزين في حياته، إذ اصطحب صديقته إلى كاتلونيا قبل سنتين من التقاط الصورة، لحضور إحدى مباريات برشلونة، وتقدّم حينها لخطوبتها وإعلان ذلك بشكل رسمي داخل “كامب نو” أيضًا. ونشر موقع برشلونة الرسمي الصورة حينها.

برشلونة يفتح ملعب كامب نو لعامة الناس

وجاء تداول الادّعاء بعد أن أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم مؤخرًا، فتح أبواب ملعب كامب نو، أمام عامة الناس لخوض مباراة مدتها 60 دقيقة على أرض ملعبه مقابل 300 يورو للشخص الواحد.

وقال برشلونة في بيان نشره على موقعه الرسمي، يوم الثلاثاء 31 مايو/أيّار الفائت "حقّق أقصى استفادة من هذه التجربة التي تحدث مرة واحدة في العمر. فقط في يونيو/حزيران، اجعل حلمك بتسجيل هدف في أكبر ملعب في أوروبا حقيقة واقعة".

اقرأ/ي أيضًا:

صورة راموس ونادال قديمة وليست مع كأس أبطال أوروبا 2022

التعليق المنسوب لجمال الغندور على هدف الوداد في نهائي أبطال أفريقيا قديم

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة