` `

الصورة ليست لميلا ابنة اللاعب الجزائري رياض محرز

جميلة الأيوبي جميلة الأيوبي
رياضة
27 يوليو 2022
الصورة ليست لميلا ابنة اللاعب الجزائري رياض محرز
(الصورة لابنة شقيقة زوجة رياض محرز (فيسبوك

الادعاء

آخر إطلالة للاعب الجزائري رياض محرز رفقة ابنته الرضيعة ميلا.

الخبر المتداول

تتداول صفحات وحسابات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حديثًا، صورة ادّعت أنّها لآخر إطلالة للاعب الجزائري رياض محرز رفقة ابنته الرضيعة ميلا.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء المتداول وتبين أنّه مضلّل، إذ إنّ الرضيعة الموجودة في الصورة ليست ميلا ابنة اللاعب الجزائري رياض محرز، بل هي الطفلة سكاي جاكسون، ابنة شقيقة زوجته داربي.

صورة متعلقة توضيحية

فارق العمر بين ميلا وسكاي

وُلدت سكاي جاكسون ابنة داربي، شقيقة تايلور وارد، في الثاني من سبتمبر/أيلول عام 2021، ما يعني أنّ عمرها قرابة السنة، وفق ما نشرت داربي وارد في حسابها على موقع انستغرام.

صورة متعلقة توضيحية

أمّا ميلا ابنة رياض محرز من زوجته الجديدة تايلور وارد، فوُلدت بتاريخ الأول من يوليو/تموز عام 2022، وفق ما نشرت وارد في حسابها على موقع انستغرام؛ ما يعني أنّها لم تكمل شهرها الأول بعد، ولم تبلغ حجم الطفلة التي في الصورة المتداولة.

صورة متعلقة توضيحية

وقد نشرت داربي شقيقة تايلور صورة لابنتها سكاي بتاريخ 23 يناير/كانون الثاني عام 2022، وهي نفس الطفلة التي ظهرت مع محرز في الصورة المتداولة، أي قبل ولادة ميلا ابنة رياض محرز.

صورة متعلقة توضيحية

رياض محرز يرزق بطفلته الأولى من تايلور وارد

رُزق لاعب فريق مانشستر سيتي، رياض محرز، بمولودته الأولى من زوجته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، التي رزقا بها في الأول من يوليو الجاري. فقد نشر محرز أول صورة لطفلته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حينها، وأرفقها بتعليق "مرحبا بك يا طفلتي".

صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا

الصورة معدلة وليست لكريستيانو رونالدو وهو يشاهد هدف محرز أمام يونايتد

الصورة لإعلان تجاري وليست منافسة بلاي ستيشن بين رياض محرز وجزائرية

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة