` `

نادي لوغانو السويسري لم يعلن عن فسخ تعاقده مع اللاعب الجزائري عمورة

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
25 أغسطس 2022
نادي لوغانو السويسري لم يعلن عن فسخ تعاقده مع اللاعب الجزائري عمورة
لم ينشر النادي أو أيّ مصدر رسمي الخبر (فيسبوك)

الادعاء

نادي لوغانو السويسري يقرّر فسخ عقد لاعبه محمد الأمين عمورة، بسبب عدم ذهابه مع الفريق إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حديثًا، خبرًا مفاده أنّ نادي لوغانو السويسري قرّر فسخ عقد لاعبه الجزائري محمد الأمين عمورة، بسبب رفضه الذهاب مع الفريق إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء وتبيّن أنّه زائف، إذ لم يُعلن نادي لوغانو السويسري عن فسخ عقد لاعبه الجزائري محمد الأمين عمورة، ولم يُنشر الخبر على موقعه الرسمي أو على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لم ينشره أيّ مصدر رياضي موثوق.

كذلك ما يزال اسم اللاعب الجزائري، ضمن قائمة الفريق الرسمية المنشورة على الموقع الرسمي للنادي، حتى الآن.

صورة متعلقة توضيحية

أنباء عن رفض محمد الأمين عمورة مواجهة فريق إسرائيلي

يأتي تداول الادّعاء عقب أنباء عن رفض الجزائري محمد الأمين عمورة، مرافقة فريقه لوغانو السويسري لمواجهة فريق هبوعيل بئر السبع الإسرائيلي في الأراضي المحتلة، في المباراة التي نُظّمت يوم 14 أغسطس/آب الجاري، ضمن تصفيات منافسة دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2022-2023.

صورة متعلقة توضيحية

مدرب فريق لوغانو السويسري يؤكد إصابة الجزائري عمورة

وغاب عمورة عن مباراة فريقه لوغانو الأخيرة أمام لينث في بطولة كأس سويسرا، يوم الأحد 21 أغسطس الجاري، بعد تأكّد عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لقرابة أسبوعين. 

وأكّد المدير الفني لفريق لوغانو، ماتيا كروتشي تورتي، في مؤتمر صحفي يوم 19 أغسطس الجاري، أنّ غياب عمورة عن المباريات الأخيرة كان بسبب تعرضه لإصابة جديدة. 

وأوضح تورتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، قائلًا "للأسف عمورة غير محظوظ، لقد تعرض لإصابة جديدة، ولن يكون حاضرًا في مباراة يوم الأحد، لأنه غير جاهز للعب". مضيفًا "للأسف لم نستفد من عمورة بالطريقة التي كنا نريدها، إذ تعرض لأربعة إصابات متتالية، خلال الأربعة أسابيع الأخيرة، ولم يكن قادرًا على اللعب معنا".

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

انضمام الجزائري عمورة إلى نادي لوغانو السويسري

وفي أغسطس عام 2021، أعلن نادي لوغانو السويسري عن ضمه المهاجم الجزائري محمد الأمين عمورة، قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري. وأكّد نادي لوغانو أنّه ضم عمورة بشكل دائم، وليس على سبيل الإعارة، وبعقد يمتد حتى عام 2025، مقابل 1.2 مليون يورو.

صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا

الفيفا غرّم الاتحاد الاسكتلندي بعد مباراته مع إسرائيل العام الفائت وليس حديثًا

الصورة ليست من اجتماع لدراسة ملف المغرب لاستضافة كأس العالم

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة