` `

الكوري كيم نام جون لم يتصدر قائمة أوسم 100 وجه في العالم لعام 2022

صباح الخطيب صباح الخطيب
ثقافة وفن
26 أغسطس 2022
الكوري كيم نام جون لم يتصدر قائمة أوسم 100 وجه في العالم لعام 2022
أوضح الموقع أن القائمة لم تصدر بعد بل في نهاية العام (فيسبوك)

الادعاء

حسب قائمة "TC Candler" السنوية الشهيرة، احتل الكوري كيم نام جون المرتبة الأولى ويليه البريطاني هنري كافيل في ترتيب أكثر الرجال وسامة لعام 2022.

الخبر المتداول

تتداول مواقع إلكترونية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، خبرًا يدّعي أن عضو فرقة “بي تي أس” الكورية، كيم نام جون جاء في المرتبة الأولى في ترتيب أكثر الرجال وسامة لعام 2022، حسب قائمة "TC Candler"  السنوية الشهيرة، بسبب تجاوزه معايير الجمال المعترف بها.

وأضافت أن كيم استطاع التغلب على الممثل البريطاني هنري كافيل الذي حصل على لقب الرجل الأكثر وسامة سابقًا، ليصبح الآن في المرتبة الثانية.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء المتداول ووجد أنّه زائف، إذ لم يحتل المغني الكوري كيم نام جون المرتبة الأولى في قائمة TC Candler لأوسم 100 وجه على مستوى العالم لعام 2022، ولم يأتِ الممثل البريطاني هنري كافيل في المرتبة الثانية في القائمة.

قائمة TC Candler لم تصدر بعد

ونشر الموقع الرسمي لقائمة TC Candler الشهيرة لأجمل 100وجه في العالم، بيانًا وضّح فيه أن قوائم عام 2022 لأجمل/أوسم 100وجه في العالم، لم تصدر بعد. وأن القوائم لا تصدر إلا في أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول من كل عام.

وأضاف الموقع أن كلا من كيم نام جون و هنري كافيل، لم يُتوجا بالفوز وليسا في المراكز الخمسة الأولى حتى، لأنه لم يتم تقرير أي شيء في عام 2022، ولن يتم اتخاذ أي إجراء حتى موعد التصويت في ديسمبر.

واحتل الممثل البريطاني، هنري كافيل المرتبة السادسة ضمن قائمة أوسم 100 وجه لعام 2021. ويدخل كل من الممثل البريطاني والنجم الكوري كيم نام جون ضمن المشرحين لقائمة عام  2022.  

صورة متعلقة توضيحية

قائمة أجمل 100 وجه

وقائمة أجمل 100 وجه، هي قائمة سنوية يتم نشرها من قِبل TC CANDLER & THE INDEPENDENT CRITICS منذ عام 1990. واكتسبت القائمة شهرة واسعة على مدار الثلاثين عامًا الفائتة، ويتابعها الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم.

صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا

إنه ممثل مصري أميركي، وليس صورة متخيلة عن إخناتون 

الصورتان لممثل لبناني في إعلان لدعم المحتاجين، وليس لأوسم متشرد سوري

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة