` `

جوني ديب لا يواعد المحامية كاميلي فاسكيز التي رافعت ضد آمبر هيرد بل محامية أخرى

أسماء الغول أسماء الغول
ثقافة وفن
24 سبتمبر 2022
جوني ديب لا يواعد المحامية كاميلي فاسكيز التي رافعت ضد آمبر هيرد بل محامية أخرى
جوني ديب يواعد محامية أخرى تدعى جويل ريتش (فيسبوك)

الادعاء

جوني ديب يواعد محاميته التي دافعت عنه في المحاكمة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، ادّعاء مفاده أنّ الممثل الأميركي، جوني ديب، يواعد محاميته السابقة كاميلي فاسكيز، مرفقًا مع صورة لجوني ديب مع فاسكيز التي رافعت ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق “مسبار” من الادّعاء ووجد أنّه مضلّل، إذ إنّ جوني ديب يواعد محامية بالفعل، لكنّها ليست المحامية كاميلي فاسكيز. إنما المحامية، جويل ريتش، التي عملت جزئيًّا في محاكمة تشهير لصالحه في بريطانيا ضد صحيفة بريطانية اتهمته بضرب زوجته.

المحامية ريتش لم تكن ضمن فريق المحاماة ضد آمبر هيرد

ووفقًا لموقع TMZ الذي يهتم بأخبار السينما والفنانين بالولايات المتحدة، قال إنّها لم تكن جزءًا من الفريق القانوني الذي مثّل ديب في قضية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

وأضاف أنّ ريتش انفصلت بالفعل عن زوجها وهي في عملية للطلاق، وتتشارك معه بحضانة مشتركة لطفليها.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

من هي المحامية كاميلي فاسكيز؟

كاميلي فاسكيز، نجمة فريق المحاماة الذي دافع عن جوني ديب ضد زوجته السابقة، آمبر هيرد، التي اتهمته بالعنف المنزلي. وأصبحت المحامية البالغة من العمر 37 عامًا نجمة خلال المحاكمة الطويلة التي خاضها جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، وتحوّلت إلى محبوبة الجماهير المؤيدة لديب.

وأقنعت فاسكيز وزملاؤها هيئة المحلفين بأنّ هيرد شوّهت سمعة ديب في جميع التهم الثلاث المرفوعة ضدها، بسبب كتابتها مقال رأي نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018، اتهمت فيه ديب بتعنيفها.

وقالت فاسكيز في مقابلة مع مجلة بيبول الشهيرة أنه في عملها يُعتبر من غير الأخلاقي مواعدة العملاء، مؤكدة أن جوني ديب صديقها منذ أربع سنوات، وهي وقفت إلى جانبه في محنته مهنيًا، لتخفف الألم الناتج عن تشويه صورته.

وأضافت “أشعر بخيبة أمل من الإشاعات التي انتشرت عن علاقة بيننا، وهي منحازة ضد النساء”، موضحة كونها سعيدة بعلاقتها الحالية بصديقها إدوارد اوين.

اقرأ/ي أيضًا

هل قضية جوني ديب وآمبر هيرد من أشهر المحاكمات في هوليود؟ 

الفيديو مفبرك وإيلون ماسك لم يدلِ بشهادته في قضية جوني ديب وآمبر هيرد 

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة