` `

شفاه الفتاة تورّمت لأربعة أيام فقط بسبب حقنة فيلر ولم يُشوّه وجهها

كفاء مساعد كفاء مساعد
صحة
30 سبتمبر 2022
شفاه الفتاة تورّمت لأربعة أيام فقط بسبب حقنة فيلر ولم يُشوّه وجهها
التشوّه الذي تعرّضت له إيزيس دي أوليفيرا كان موقّتًا لأربعة أيام (تويتر)

الادعاء

خبر بعنوان “حقنة فيلير تشوه وجه فتاة بشكل مخيف”.

الخبر المتداول

تتداول وسائل إعلام ومواقع إخبارية وصفحات وحسابات على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، حديثًا، خبرًا بعنوان “حقنة فيلير تشوه وجه فتاة بشكل مخيف”.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق “مسبار” من الادّعاء المتداول ووجد أنه ينطوي على إثارة، إذ إنّ عنوان الخبر لا ينسجم مع مضمونه. ففي الوقت الذي يشير عنوان الخبر إلى أن وجه الفتاة البرازيلية إيزيس دي أوليفيرا التي أجرت عملية تجميل لنفخ شفاهها، قد تشوّه بشكل مخيف، يغفل أن يشير في العنوان نفسه إلى أنّ التشوّه الذي تعرّضت له كان موقّتًا. ويرد في متن الخبر أنّ شفاءها استغرق أربعة أيام، قبل أن يعود وجهها إلى طبيعته.

صورة متعلقة توضيحية

حساسية لدى إيزيس دي أوليفيرا ضدّ مواد الحشو تتسبّب بورم شفّتها

روت الشابة  البرازيلية، إيزيس دي أوليفيرا، ما حصل معها بعد إجرائها لعملية تجميلية لشفاهها، في حسابها على موقع تيك توك. فوصفت عملية انتفاخ شفتها العلوية وتورّمها مباشرة بعد ملءها بمواد الحشو. 

وكشفت أنه تبيّن في وقت لاحق أن سبب هذا الورم كان حساسيّة لديها تجاه موادّ الحشو، قائلة إنّها لا تخطط لإجراء المزيد من الإجراءات التجميلية في أيّ وقت قريب.

@isispolivx oi gente, não precisa ter medo de procedimento estético, é só tomar cuidado com os produtos usados, essa já tinha sido a 3º vez que eu havia feito preenchimento labial, mas por conta de um ladinho que ficou torto e eu queria corrigir precisei utilizar esse produto que me deu essa alergia severa. já havíamos tentado outros métodos de corrigir onde estava torto, com massagem modeladora, espremer o produto e não deu certo. esse foi o último caso e tive essa reação atípica, espero melhorar logo e não assustar ninguém. #procedimentosesteticos #deuerrado #hialuronidase #dermatologia #alergia #reacaoalergica ♬ Horror, suspense, weirdness, ghost, UFO - Zassh
صورة متعلقة توضيحية

إيزيس دي أوليفيرا تروي ما حدث معها في حسابها على "تيك توك"

عزت دي أوليفيرا سبب نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، لقطات من شكلها بعد الحادثة التي تعرّضت لها، إلى رغبتها في تحذير الآخرين من المخاطر المحتملة لمثل هذه العمليات. وأكّدت أنها لم تتوقع أن ينتشر الفيديو على نطاق واسع.

يذكر أنَّ إيزيس دي أوليفيرا تبلغ من العمر 20 سنة، وتقيم في مدينة بالماس، الواقعة شمالي البرازيل.

اقرأ/ي أيضًا

وثائقي Endangered.. صحافيون مُهدَّدون بتغيّر المناخ الديمقراطي في بلادهم

العلاقة بين تليغرام ومنظمات تقصي الحقائق قُبيل الانتخابات البرازيلية

تصنيف الخبر

إثارة

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة