` `

الصور قديمة وليست عقب تعرّض دراجي لوعكة صحية خلال تعليقه على إحدى المباريات

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
2 أكتوبر 2022
الصور قديمة وليست عقب تعرّض دراجي لوعكة صحية خلال تعليقه على إحدى المباريات
تعود الصور إلى فبراير 2019 (تويتر)

الادعاء

صورتان لحفيظ دراجي في المستشفى بعد تعرّضه لأزمة صحية خلال تعليقه على مباراة إشبيلية وأتليتكو مدريد.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ساعات، صورتين للمُعلّق الرياضي الجزائري في شبكة قنوات بي إن سبورت، حفيظ دراجي، وهو في المستشفى. وادّعت أنّهما لدراجي بعدما أُصيب بوعكة صحية مفاجئة خلال تعليقه على مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، يوم أمس السبت الأول من أكتوبر/تشرين الأول، مما جعله غير قادر على إكمال التعليق على الشوط الثاني من المباراة.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء وتبين أنّه مضلّل، إذ إنّ الصورتين قديمتان وليستا بعد الوعكة الصحية المفاجئة الذي تعرّض لها حفيظ دراجي يوم أمس السبت، ونشرتها وسائل إعلام في فبراير/شباط عام 2019، وكانت لاستعداد دراجي لإجراء عملية جراحية حينها.

صورة متعلقة توضيحية

وفي 20 فبراير 2019، كتب المُعلّق حفيظ دراجي في صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، منشورًا كشف فيه أنه سيجري عملية جراحية آنذاك.

تغيير دراجي بين شوطي مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية

وجاء تداول الادّعاء بعدما تولّى عامر الخوذري التعليق في الشوط الثاني من مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية، أمس السبت، بدلًا من حفيظ درّاجي الذي علّق على مجريات الشوط الأول.

وبعد المباراة طمأن دراجي متابعيه عبر حسابه في موقع فيسبوك، قائلًا "بعد عودتي من إجازة قصيرة، ورغم أنني كنت متعبًا وددت خدمة جمهوري احترامًا وتقديرًا له، لكن للأسف لم  أفلح إذ تعذر علي  استكمال التعليق على مباراة اليوم. مع العلم أنّ الأطباء نصحوني بأن أركن للراحة لبضعة أيام حتى أتعافى من وعكة صحية بسيطة ألمت بي في الجزائر. لكل الأحبة الذين يسألون عني، أنا بخير والحمد لله. شكراً جزيلا لكم،، على المودة نلتقي قريبا بحول الله تعالى".

اقرأ/ي أيضًا

ليكيب الفرنسية لم تهنئ المغرب على تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2025

فيديو بكاء اللاعب دافيد ألابا قديم ولا يعلن فيه إصابته بمرض السكري

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة