` `

صورة شيرين ومحمد صلاح قديمة وليست خلال أزمتها الأخيرة

محمد منصور محمد منصور
ثقافة وفن
21 أكتوبر 2022
صورة شيرين ومحمد صلاح قديمة وليست خلال أزمتها الأخيرة
الصورة منشورة منذ سبتمبر الفائت (فيسبوك)

الادعاء

صورة تجمع اللاعب محمد صلاح والفنانة شيرين عبد الوهاب خلال أزمتها الأخيرة.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حديثًا، صورًة قالت إنّها تعود إلى لاعب كرة القدم محمد صلاح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد سفره إلى مصر لدعمها في أزمتها الأخيرة.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء المتداول وتبين أنّه مضلّل، إذ إنّ الصورة قديمة وليست لمحمد صلاح مع شيرين عبد الوهاب خلال أزمتها الأخيرة، بل نشرتها الفنانة المصرية بتاريخ 23 سبتمبر/أيلول الفائت في حسابها على موقع إنستغرام، خلال وجود محمد صلاح في القاهرة للمشاركة مع المنتخب المصري في مباراة ودية أمام منتخب النيجر، وقتها.

صورة متعلقة توضيحية

صلاح في تدريبات ليفربول

ولم ينشر لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، أي صور لعودته مؤخرًا إلى مصر، وظهر في تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة نوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي يوم غد السبت 22أكتوبر/تشرين الأول.

صورة متعلقة توضيحية

أزمة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا

ذكرت وسائل إعلام مصرية وعربية خبر نقل الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى مصحة نفسية في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعد ساعات من إعلان إصابتها بقطع في الرباط الصليبي.

يأتي ذلك بعد أن تقدم ياسر قنطوش، وكيل شيرين عبدالوهاب، ببلاغ للنيابة، اتهم فيه شقيقها باحتجازها عنوة في أحد المستشفيات بعد التهجم عليها.

وفي تدخل هاتفي مباشر، في برنامج “الحكاية” قال محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، إنّه أدخلها المستشفى حتى تُعالج من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الفائتة، مع طليقها حسام حبيب.

اقرأ/ي أيضًا

صورة شيرين عبد الوهاب وهي تبكي قديمة وليست من إقامتها الأخيرة في المستشفى

الصورة مفبركة وليست لشيرين عبد الوهاب خلال تلقيها العلاج في المستشفى 

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة