` `

تشافي مرشح لجائزة أفضل مدرب من جلوب سوكر ولم يفز بها بعد

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
27 أكتوبر 2022
تشافي مرشح لجائزة أفضل مدرب من جلوب سوكر ولم يفز بها بعد
اللجنة المنظمة أعلنت عن قائمة المدربين المرشحين (Getty)

الادعاء

رسميًا: تشافي هيرنانديز أفضل مدرب في العام من جلوب سوكر.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، خبرًا مفاده أنّ المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، فاز بجائزة أفضل مدرب في العام المقدمة من قبل جلوب سوكر.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادّعاء المتداول وتبين أنّه زائف، إذ لم يحصل تشافي هيرنانديز على جائزة أفضل مدرب في العام من جلوب سوكر. بل أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر، عن قائمة المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022، من بينهم المدير الفني لبرشلونة، إلى جانب العديد من المدربين، ولم يُعلن عن الفائز بالجائزة، حتى الآن.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب من جلوب سوكر

أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر، عن القائمة المبدئية للمدربين المرشحين، والتي ضمت 20 مدربًا، أبرزهم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، وبيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ويورغن كلوب مدرب ليفربول، بالإضافة إلى أوناي إيمري وستيفانو بيولي وجوليان ناجلسمان وتشافي هيرنانديز وماوريسيو بوتشتينو وجوزيه مورينيو، وآخرين.

وستُعلن اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر، عن نتائج الفائزين بشكل رسمي خلال حفل سيقام في مدينة دبي، يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل، قبل ثلاثة أيام من انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

ما هي جوائز جلوب سوكر؟

جوائز جلوب سوكر، هي حفل يستضيفه مجلس دبي الرياضي، ويقام سنويًا في مدينة دبي، يتم من خلاله تكريم المتميزين في مجال كرة القدم على مستوى العالم، وتُمنح جوائز أفضل نادي، بالإضافة إلى أفضل لاعب ومدرب من الذكور والإناث، وعدد من الجوائز الأخرى.

اقرأ/ي أيضًا

صورة استقبال محمد بن زايد لمحمود الخطيب في أبو ظبي قديمة

الخطاب المنسوب للنادي الأهلي عن ملابس مباراة السوبر المصري مفبرك

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة