` `

الصورة للقاء شابة برونالدو في البرتغال وليس في قطر

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
22 نوفمبر 2022
الصورة للقاء شابة برونالدو في البرتغال وليس في قطر
التقطت الصورة في لشبونة قبل سفر منتخب البرتغال (Getty)

الادعاء

صورة ل‏رد فعل مشجعة في قطر بعد مقابلتها كريستيانو رونالدو.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، صورة ادعت أنها ل‏رد فعل مشجعة في قطر بعد مقابلتها كريستيانو رونالدو، عند وصوله إلى الدوحة مع منتخب البرتغال للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادّعاء المتداول وتبين أنّه مضلّل، إذ إنّ صورة ‏رد فعل المشجعة بعد مقابلتها كريستيانو رونالدو ليست في قطر، بل االتقطت في مدينة لشبونة البرتغالية يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، عند نزول اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من حافلة في مطار لشبونة رفقة منتخب بلاده، استعدادًا للسفر على متن طائرة متوجهة إلى الدوحة، للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

صورة متعلقة توضيحية

وصول المنتخب البرتغالي إلى قطر 

وصلت بعثة منتخب البرتغال إلى قطر قادمة من العاصمة لشبونة، يوم 18 نوفمبر الجاري، وحطت طائرة المنتخب البرتغالي في مطار حمد الدولي حاملة 26 لاعبًا يتقدمهم كريستيانو رونالدو. وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات غانا والأوروغواي وكوريا الجنوبية. وستلعب البرتغال أولى مبارياتها أمام غانا يوم 24 نوفمبر الجاري على ملعب ملعب 974.

صورة متعلقة توضيحية

كأس العالم قطر 2022 

يأتي ذلك مع بداية انطلاق منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم المقامة في قطر، بمشاركة 32 منتخبًا. وتستمر البطولة حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

اقرأ/ي أيضًا

صور المشجعة الإنجليزية التي نزعت قميصها أمام الجمهور ليست من مونديال قطر

المعلق الرياضي يوسف سيف لم يعتزل عقب مباراة قطر والإكوادور

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة