` `

لم يصرح كريستيانو أنه يخشى مواجهة المغرب في مباريات كأس العالم

أسماء الغول أسماء الغول
رياضة
26 نوفمبر 2022
لم يصرح كريستيانو أنه يخشى مواجهة المغرب في مباريات كأس العالم
لم تنشر التصريح أي مصادر رياضية موثوقة (Getty)

الادعاء

تصريح لكريستيانو رونالدو يقول فيه “أعرف منتخب غانا منتخب أفريقي قوي للغاية مثل المنتخب المصري والمغربي والجزائري، وشخصيًا لا أتمنى مواجهة المغرب في الأدوار القادمة، فهو منتخب قوي للغاية وأحد أبرز المرشحين للفوز باللقب”.

الخبر المتداول

تتداول صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، تصريحًا نسبته إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، ادّعت أنّه أدلى به لشبكة بي إن سبورت، بعد فوز منتخب البرتغال على منتخب غانا في كأس العالم قطر 2022، قائلًا “أعرف منتخب غانا منتخب أفريقي قوي للغاية مثل المنتخب المصري والمغربي والجزائري، وشخصيًا لا أتمنى مواجهة المغرب في الأدوار القادمة، فهو منتخب قوي للغاية وأحد أبرز المرشحين للفوز باللقب”.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء المتداول وتبيّن أنّه زائف، إذ إنّ التصريح المنسوب للاعب منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، مُختلق ولا أساس له من الصحة. ولم يصدر عن اللاعب أيّ تصريح في هذا الخصوص لشبكة بي إن سبورت بعد فوز البرتغال على غانا، كما لم تنشره أيّ مصادر صحافية رياضية موثوقة.

تصريحات رونالدو بعد فوز البرتغال على غانا في مونديال قطر

قال كريستيانو رونالدو في تصريحات صحافية، بعد مباراة البرتغال أمام غانا، إنه يعيش "لحظات جميلة" بعد أن أصبح أول لاعب يسجل في خمس نسخ من بطولة كأس العالم.

وأوضح رونالدو أهمية الفوز في المباريات الأولى لهذه المسابقات، مؤكّدًا أنّ فوز البرتغال على غانا “مهم للغاية”. وأضاف "أنا سعيد جدًا لأن الفريق قدم أداءً ممتازًا. كان الأمر صعبًا لكننا كنا نستحق الفوز".

وعن سؤاله بخصوص رحيله عن مانشستر يونايتد، أجاب بأنّ "الشيء الوحيد الذي يُحسب هو فوز البرتغال. كل ما تبقى، لا يهم”.

صورة متعلقة توضيحية

فوز البرتغال على غانا في مونديال قطر 2022

جاء تداول الادّعاء عقب فوز المنتخب البرتغالي على نظيرة الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ذلك في المباراة التي جرت يوم الخميس 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم قطر 2022.

كأس العالم قطر 2022

وستتواصل مباريات كأس العالم 2022 التي تنظّم لأول مرة في بلد عربي حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

التصريحات المنسوبة لرونالدو عن ندمه لترك ريال مدريد خلال لقائه الأخير مفبركة 

لا صحة للتصريحات المنسوبة لمدرب مانشستر يوتايتد ردًا على حوار كريستيانو الأخير 

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة