` `

صحيفة ماركا لم تنشر خبرًا عن انتقال ياسين بونو إلى ريال مدريد

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
29 ديسمبر 2022
صحيفة ماركا لم تنشر خبرًا عن انتقال ياسين بونو إلى ريال مدريد
لم تنشر صحيفة ماركا الإسبانية أي أخبار حول الصفقة (Getty)

الادعاء

ماركا الإسبانية تؤكد أنّ صفقة انتقال حارس المرمى المغربي ياسين بونو إلى ريال مدريد تمت.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حديثًا، خبرًا ادعت أنّ صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية قد نشرته، يؤكد إتمام صفقة انتقال حارس مرمى منتخب المغرب وفريق إشبيلية الإسباني، ياسين بونو، إلى ريال مدريد.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء وتبين أنّه زائف، إذ لم تنشر صحيفة ماركا الإسبانية أيّ أخبار عن انتقال ياسين بونو إلى ريال مدريد بشكل رسمي، كما لم يُعلن نادي ريال مدريد أو أيّ مصدر رياضي موثوق عن وجود صفقة بين النادي وبونو. 

ماركا لم تؤكد انتقال بونو إلى ريال مدريد

بالعودة إلى صحيفة ماركا يتضح أنّ آخر ما نشرته عن ياسين بونو، كانت أخبار عادية عنه وعن تألقه مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، ولم تُشر في أي خبر إلى انضمامه لفريق ريال مدريد.

صورة متعلقة توضيحية

تقارير عن اهتمام ريال مدريد بياسين بونو 

وأشارت بعض التقارير الرياضية مؤخرًا، أنّ نادي ريال مدريد يدرس التعاقد مع ياسين بونو، حارس المغرب وفريق إشبيلية. وجاءت هذه الأنباء بعد تألق بونو لافت للأنظار في مونديال قطر 2022، بعدما نجح مع المنتخب المغربي في التأهل إلى نصف نهائي البطولة، متفوقًا على إسبانيا والبرتغال في الدورين السابقين.

صورة متعلقة توضيحية

المغرب يحقق المركز الرابع في مونديال قطر 2022 

وحاز المنتخب المغربي على المركز الرابع في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما خسر أمام المنتخب الكرواتي بهدفين مقابل هدف، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم السبت 17 ديسمبر/كانون الأول الجاري. اقرأ/ي أيضًا

لا صحة لأنباء وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال

كورتوا لم يتحدث عن قوة الوداد المغربي في كأس العالم للأندية

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة