` `

لا إعلان عن مباراة بين النصر السعودي والاتحاد السكندي في البطولة العربية

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
4 يناير 2023
لا إعلان عن مباراة بين النصر السعودي والاتحاد السكندي في البطولة العربية
نفى رئيس نادي الاتحاد السكندري الخبر (Getty)

الادعاء

ستُقام مباراة في مارس/آذار المُقبل بين نادي الاتحاد السكندري المصري والنصر السعودي ضمن البطولة العربية للأندية.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، خبرًا مفاده أنّ نادي الاتحاد السكندري المصري سيواجه النصر السعودي بعد ضمه كريستيانو رونالدو، في البطولة العربية لكرة القدم، في شهر مارس المقبل.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء وتبين أنّه زائف، إذ لم يعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن موعد إقامة البطولة العربية للأندية، كذلك لم تُحدّد الفرق المشاركة في البطولة، ولا يوجد أيّ أنباء رسمية تفيد بتنظيم مباراة بين الاتحاد السكندري والنصر السعودي في مارس المقبل.

رئيس الاتحاد السكندري ينفي الخبر 

نفى محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، الأنباء التي انتشرت مؤخرًا، عن مواجهة نادي الاتحاد النصر السعودي في البطولة العربية، والتي جاءت بعد إعلان النصر عن ضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق. 

وقال مصيلحي في تصريحات لموقع فيلجول الرياضي، إنّ "ما يثار حول مواجهة الاتحاد والنصر غير صحيح". 

وأوضح مصيلحي "لم نتلقَ خطابًا حتى الآن بالمشاركة في البطولة العربية 2023، لكننا أحد الأندية المرشحة للمشاركة بالطبع". وأضاف "ننتظر قرار الاتحاد العربي بتحديد الأندية المشاركة لمعرفة موقفنا من البطولة".

كريستيانو رونالدو لاعبًا للنصر السعودي 

وجاء الخبر المتداول بعد إعلان نادي النصر السعودي، عن ضم لاعبه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، والذي غادر مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر/تشرين الثاني الفائت، بعد أن أجرى مقابلة تلفزيونية مع الصحفي بيرس مورغان، انتقد فيها المدرب الهولندي إريك تين هاغ وإدارة النادي الإنجليزي. 

وقدّم نادي النصر رونالدو إلى الجمهور في حفل أقيم يوم أمس الثلاثاء الثالث من يناير/كانون الثاني، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض. 

اقرأ/ي أيضًا

هل يتضمن عقد رونالدو مع النصر إمكانية لعبه لصالح نيوكاسل؟

رونالدو لم يُصرّح بأنّ الهلال من أكبر الأندية وأنه يتطلع لمواجهته

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة