` `

صورة رونالدو بزي علاء الدين ليست بعد انضمامه للنصر السعودي

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
8 يناير 2023
صورة رونالدو بزي علاء الدين ليست بعد انضمامه للنصر السعودي
تعود الصورة إلى يونيو 2020 (فيسبوك)

الادعاء

صورة حديثة لكريستيانو رونالدو بزي علاء الدين.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حديثًا، صورة للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالد، وهو يرتدي زي الشخصية الخيالية الشهيرة علاء الدين، وادعت أنّها مؤخرًا، بينما ربط البعض الصورة بأنها جاءت بعد انضمام رونالدو للنصر السعودي.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادعاء وتبين أنّه مضلل، إذ إنّ الصورة قديمة وليست بعد انضمام رونالدو للنصر السعودي، ونُشرت في يونيو/حزيران عام 2020، وارتدى رونالدو زي علاء الدين، حينها، للاحتفال بعيد ميلاد توأمه، حينما كان لاعبًا في فريق يوفنتوس الإيطالي.

صورة متعلقة توضيحية

وفي الخامس من يونيو 2020، نشر كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا، صورًا في حساباتهما الرسمية على موقع انستغرام، وكان رونالدو يرتدي زي علاء الدين في حين أن شريكته جورجينا رودريغيز انتحلت شخصية باور رينجر الوردي، خلال الاحتفال بعيد ميلاد توأمهما.

صورة متعلقة توضيحية

كريستيانو رونالدو في النصر السعودي 

وجاء تداول الادعاء بعد ضم نادي النصر السعودي، لاعبه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 سنة، والذي غادر مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر/تشرين الثاني الفائت، بعد أن أجرى مقابلة تلفزيونية مع الصحفي بيرس مورغان، انتقد فيها المدرب الهولندي إريك تين هاغ وإدارة النادي الإنجليزي.

وقدّم نادي النصر رونالدو إلى الجمهور في حفل أقيم الثلاثاء الثالث من يناير الجاري، على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

اقرأ/ي أيضًا

النصر السعودي لم يعلن فسخ عقد لاعبه ماشاريبوف بسبب رونالدو

الصورة مفبركة وليست لجورجينا بالحجاب عند وصولها إلى ملعب النصر

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة