` `

لقاء قديم لمكسيم خليل ولا يتحدث فيه عن كلفة مسلسل ابتسم أيها الجنرال

فريق تحرير مسبار فريق تحرير مسبار
ثقافة وفن
5 أبريل 2023
لقاء قديم لمكسيم خليل ولا يتحدث فيه عن كلفة مسلسل ابتسم أيها الجنرال
الفيديو من برنامج رمضاني عرض عام 2015 (يوتيوب)

الادعاء

مقطع فيديو من لقاء حديث للممثل السوري مكسيم خليل، يتحدث فيه عن كلفة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، مقطع فيديو ادّعت أنّه من لقاء حديث للممثل السوري مكسيم خليل، يتحدث فيه عن كلفة مسلسل ابتسم أيها الجنرال الذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادّعاء المتداول وتبين أنّه مضلّل، إذ إنّ مقطع الفيديو قديم ولا علاقة له بمسلسل ابتسم أيها الجنرال، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري ويلعب فيه مكسيم خليل دور البطولة.

ووجد “مسبار” أنّه مجتزأ من لقاء للممثل مكسيم خليل وعبد المنعم عمايري والممثلة نظلي الرواس أبطال مسلسل غدا نلتقي، في برنامج Rating رمضان، الذي عرض في موسم رمضان عام 2015، على قناة أبو ظبي التلفزيونية.

ودار الحوار حينها حول مسلسل غدا نلتقي وسيناريو العمل والإخراج.

صورة متعلقة توضيحية

مسلسل غدًا نلتقي

ومسلسل غدا نلتقي، هو عمل درامي سوري عرض عام 2015 يسلط الضوء على مجموعة من النازحين السوريين يهربون إلى لبنان بسبب الأحداث الدموية التي جدت بعد الثورة السورية. وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشخصيات، التي يناقش من خلالها قضايا مختلفة خاصة بالمجتمع السوري بعد وقوع الثورة.

صورة متعلقة توضيحية

مسلسل ابتسم أيها الجنرال 

ومسلسل ابتسم أيها الجنرال، هو عمل درامي تلفزيوني يعرض في شهر رمضان الحالي، أثار جدلًا كبيرًا في صفوف المشاهدين. تدور أحداثه حول أسرة حاكمة تسيطر على مقاليد الحكم، وينشأ صراع بين أفرادها، حول السلطة والنفوذ. المسلسل من إنتاج شركة ميتافورا، وتأليف السيناريست سامر رضوان، وإخراج عروة محمد، وبطولة مكسيم خليل، عبد الحكيم قطيفان وعدد من الفنانين السوريين.

صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا

لقاء قديم لمكسيم خليل وليس خلال عرض مسلسل ابتسم أيها الجنرال

الصورة ليست لمعتقلين في سجون النظام السوري

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة