` `

بيراميدز لم يعتذر عن المشاركة أمام الأهلي في مباراة السوبر المصري

محمد سليمان محمد سليمان
رياضة
3 مايو 2023
بيراميدز لم يعتذر عن المشاركة أمام الأهلي في مباراة السوبر المصري
أكد بيراميدز مشاركته في مباراة السوبر المصري (فيسبوك)

الادعاء

نادي بيراميدز يعتذر عن المشاركة أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري في الإمارات.

الخبر المتداول

تتداول صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ساعات، خبرًا مفاده أن نادي بيراميدز المصري اعتذر رسميًا في خطاب لاتحاد الكرة عن المشاركة في مباراة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات أمام الأهلي.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادّعاء المتداول وتبين أنه زائف، إذ لم يرسل نادي بيراميدز خطاب اعتذار للاتحاد المصري لكرة القدم عن المشاركة في مباراة كأس السوبر أمام الأهلي.

بيراميدز يؤكد مشاركته في مباراة السوبر المصري 

وأكد المدرب العام في نادي بيراميدز، محمود فتح الله، مشاركة فريقه في مباراة السوبر أمام الأهلي التي ستقام في الخامس من مايو/أيار الجاري.

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية إنه "تم تكليفنا بضرورة خوض مباراة السوبر المصري وسنقوم بكل ما نستطيع، وقد تكون هذه المباراة بمثابة تعويض عن الخروج الأفريقي وسنحاول استغلالها". 

وأضاف "المشاركة في كأس السوبر جاءت فجأة لأننا كنا نلعب في جنوب أفريقيا وتأخرنا لمدة 10 ساعات واستمرينا يومًا ونصف اليوم هناك قبل العودة إلى القاهرة، ما تسبب في حالة إجهاد إلى جانب حالة الحزن بسبب الخروج الأفريقي".

صورة متعلقة توضيحية

الاتحاد المصري يُعلن مشاركة بيراميدز في مباراة السوبر 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اختيار نادي بيراميدز للمشاركة في السوبر أمام الأهلي، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة.

وفي السياق، كشف مجلس أبوظبي أنه تلقى خطابًا من اتحاد الكرة المصري بتغيير طرف المباراة المرتقبة في السوبر ضد الأهلي ليكون نادي بيراميدز بدلًا من الغريم التقليدي الزمالك.

الزمالك يعتذر عن المشاركة في السوبر

وأعلن نادي الزمالك الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات. وأرجع البيان سبب اعتذار الزمالك عن المشاركة في المباراة إلى "سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد كرة القدم المصري في عدد من القضايا، أبرزها أزمة اللاعب محمود كهربا وقرار الاتحاد مؤخرًا بوقف قيد اللاعبين الجدد للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية".

اقرأ/ي أيضًا

لم يعلن رسميًا عن مشاركة الأهلي المصري في الكونفدرالية الأفريقية المقبلة حتى الآن

لا صحة لخبر تبديل الأهلي المصري ببيراميدز للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة