` `

رونالدو لم يُصرّح بأنّ الآخرين يحبون السهل وهو ذهب لأفضل دوري في العالم

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
11 سبتمبر 2021
رونالدو لم يُصرّح بأنّ الآخرين يحبون السهل وهو ذهب لأفضل دوري في العالم
كان حديثه يدور حول عودته إلى مانشستر يونايتد (Getty)

الادعاء

رونالدو يقول “الآخرون يحبون الأمور السهلة ولكن أنا أحضر إلى أفضل دوري في العالم وأؤدي”.

الخبر المتداول

تتداول مواقع إخبارية وحسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بعد مباراة فريقي مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، تصريحًا منسوبًا للاعب مانشستير يونايتد، كريستيانو رونالدو، يقول فيه "الآخرون يحبون الأمور السهلة ولكن أنا أحضر إلى أفضل دوري في العالم وأؤدي".

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من التصريح المتداول وتبين أنّه زائف، إذ بعد مراجعة التصريحات الإعلامية لرونالدو التي أجراها بعد المباراة تبين أنّه لم يقل هذا الكلام على الإطلاق. وكان حديثه يدور حول عودته إلى مانشستر يونايتد وفوز الفريق في أول مباراة له وتسجيله هدفين، وأنه جاء إلى النادي من أجل الفوز بالبطولات والألقاب. 

كما شكر رونالدو الجماهير على استقبالها له في المباراة، وأنه في خدمة الجماهير ويريد الفوز مع النادي دائمًا.

كما نشر رونالدو صورًا له من المباراة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بمنشورٍ يقول فيه "عودتي إلى أولد ترافورد كانت مجرد تذكير مختصر لماذا يعرف هذا الملعب بمسرح الأحلام". 

وأضاف "بالنسبة لي، لقد كان دائمًا مكانًا سحريًا، حيث يمكنك تحقيق كل ما تفكر فيه. جنبًا إلى جنب مع جميع زملائي في الفريق ومع الدعم المذهل الذي نحصل عليه دائمًا من المدرجات، ونواجه الطريق أمامنا بثقة وتفاؤل بأننا سنحتفل جميعًا معًا في النهاية". 

واختتم قائلًا "فخور بالعودة إلى يونايتد واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، ولكن قبل كل شيء، سعيد لمساعدة الفريق".  

وفاز مانشستر يونايتد على نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وأحرز رونالدو هدفين في المباراة، في أول مشاركة له بعد عودته إلى مانشستير يونايتد.

اقرأ/ي أيضًا:

المنتخب الجزائري لم يحتل المركز السابع عالمًيا في تصنيف الفيفا

تصريح مفبرك منسوب لجمال بلماضي عن تقدّم المغرب وجودة ملاعبه

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة