` `

متى أصبحت كيت ميدلتون أميرة؟

سياسة
24 مارس 2024
متى أصبحت كيت ميدلتون أميرة؟
كيت ميدلتون هي أميرة ويلز، وزوجة وريث عرش المملكة المتحدة الأمير ويليام (Getty)
صحيح

تحقيق مسبار

تم الإعلان عن إصابة الأميرة كيت ميدلتون بنوع غير معروف من مرض السرطان عام 2024، مما أدى إلى غيابها وخضوعها لبعض العمليات، وهو ما تسبب بانتشار الكثير من التكهنات والإشاعات حول اختفائها، وهي زوجة الأمير ويليام وريث عرش المملكة المتحدة، كما أنها ذات شعبية كبيرة من بين أعضاء العائلة المالكة.

متى أصبحت كيت ميدلتون أميرة؟

في شهر سبتمبر/أيلول من عام 2022 توفيت الملكة إليزابيث الثانية، وبهذا أصبح تشارلز الثالث ملكًا للملكة المتحدة، وبعدها بفترة وجيزة أصبح الأمير ويليام وريث العرش، وصارت زوجته كيت ميدلتون أميرة كذلك حسب موسوعة بريتانيكا، وكذلك تغيرت ألقاب أبنائها من الأمير ويليام ليصبح كل منهم أميرًا.

تم الإعلان عن إصابة الأميرة كيت ميدلتون بنوع غير معروف من مرض السرطان عام 2024
حصلت كيت ميدلتون على لقب الأميرة عام 2022

من هي كيت ميدلتون؟

تعرف الأميرة كاثرين ميدلتون باسم كيت ميدلتون اختصارًا، وهي أميرة ويلز، وزوجة وريث عرش المملكة المتحدة الأمير ويليام، وتشتهر الأميرة بقابليتها للتواصل، كما أنها تصنف ضمن أعضاء العائلة المالكة الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، وفي عام 2024 تم الإعلان عن خضوعها إلى علاج لنوع غير معروف من السرطان.

في عام 2024 نشرت بعض حسابات التواصل الاجتماعي مقاطع مرئية تدعي بأنها للأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون أثناء زيارتهما لمركز إسلامي للإعلان عن إسلامهما، ولكن تحقيق مسبار راجع هذا الادعاء ووجد بأنه مضلل؛ فإن المقطع يعود إلى عام 2023 مما يعني أنه قديم، كما لم يعلن أي منهما عن إسلامه رسميًا.

هل كان أصل عائلة كيت ميدلتون من الأمراء؟

لم تكن أصل عائلة كيت ميدلتون من الأمراء، وإنما كان والدها مايكل ميدلتون الذي كان يعمل مضيفًا للطيران، وكانت والدتها مضيفة طيران كذلك. استطاع والداها تأسيس شركة لطلبات حفلات الأطفال عبر البريد السريع عام 1987، مما يعني أنهما لم يكونا من العائلة المالكة أو الأمراء يومًا.

كم عمر كيت ميدلتون عندما تزوجت الأمير ويليام؟

كان يوم 9 يناير/كانون الثاني من عام 1982 تاريخ ميلاد كيت ميدلتون في حين تزوجت الأمير ويليام يوم 29 أبريل/نيسان من عام 2011 مما يعني أن عمرها كان يبلغ 29 سنة عند الزواج، وأما عن حصولها على لقب الأميرة عام 2022؛ فإن عمرها كان يبلغ حينها 40 عامًا تقريبًا.

كيف تعرف الأمير وليام على كيت؟

التحقت كيت ميدلتون بجامعة سانت أندروز لدراسة الفن، وأثناء وجودها في الجامعة التقت بالأمير ويليام ليتعرفا على بعضهما البعض في هذه الفترة، ولم يتم الإعلان عن علاقتهما في البداية إلا أن أحد الأشخاص التقط لهما صورًا عندما كانا معًا في إجازة، مما جعل علاقتهما تظهر إلى العلن بعد ذلك.

في عام 2002 عاشت الأميرة ميدلتون مع الأمير ويليام وأشخاص آخرين خلال فترة الدراسة في الجامعة، ولكنهما ذهبا بعيدًا عن الأنظار عندما أصبحت علاقتهما مقربة بشكل أكبر، وتم الإعلان عن خطوبتهما رسميًا عام 2010 ثم أقيم حفل الزفاف في العام التالي مباشرة، وبعد ذلك أنجبا عدة أبناء.

ما هي أهم المحطات في حياة الأميرة كيت ميدلتون؟

عادةً ما تظهر آخر أخبار كيت ميدلتون عبر الوسائل الإعلامية المختلفة؛ نظرًا لأنها صارت أميرة ويلز. فيما يلي أهم المحطات التي مرت بها كيت في حياتها:

  • الالتقاء بالأمير ويليام: التقت كيت ميدلتون بالأمير ويليام عام 2001 في جامعة سانت أندروز ثم تقاسما السكن معًا بصحبة بعد الطلاب الآخرين؛ بدايةً من عام 2002 وحتى العام 2005.
  • أول رؤية علنية مع الأمير ويليام: كان الإعلان عن أول رؤية علنية للأمير ويليام مع الأميرة كيت ميدلتون عام 2004، مما يعني أن ذلك كان بعد مرور قرابة 3 أعوام على علاقتهما مع بعضهما البعض.
  • العمل لدى جيقساو: بعد تخرجها من الجامعة بدأت كيت ميدلتون بالعمل مع سلسلة متاجر الأزياء النسائية البريطانية جيقساو عام 2006، ولكنها تركت هذا العمل عام 2007 بعد عام واحد.
  • إنهاء العلاقة مع الأمير ويليام: في شهر مارس/آذار من عام 2007 قامت كيت ميدلتون بإنهاء علاقتها مع الأمير ويليام؛ إلا أن هذه الفترة لم تدم طويلًا حتى عادت علاقتهما مرة أخرى من جديد.
  • الخطوبة من قبل الأمير ويليام: في شهر أكتوبر/تشرين الثاني من عام 2010 تمت خطبة الأميرة كيت ميدلتون من الأمير ويليام، وكان ذلك خلال رحلة إلى كينيا، وتم الإعلان عن الخطوبة رسميًا في الشهر التالي.
  • شعار النبالة لعائلة ميدلتون: نظرًا لخطوبتها من قبل الأمير ويليام تم الإعلان عن شعار النبالة الجديد لعائلة ميدلتون يوم 19 أبريل/نيسان من عام 2011 قبل 10 أيام من الزواج.
  • عرض فستان الزفاف: بعد الانتهاء من مراسم الزواج تم عرض فستان زفاف الأميرة كيت ميدلتون في قصر باكنغهام، وكان ذلك يوم 22 يوليو/تموز من عام 2011.
  • الإعلان عن الجمعيات التي ترعاها رسميًا: في يوم 5 يناير/كانون الثاني من عام 2012 أعلنت كيت ميدلتون عن الجمعيات الخيرية التي تريد أن تدعمها بصفتها راعية، ومنها معرض الصور الوطني.
  • إنجاب الطفل الأول: في يوم 22 يوليو/تموز من عام 2013 تم الإعلان عن إنجاب أول طفل للأميرة كيت ميدلتون من الأمير ويليام، ثم تبعه الطفل الثاني بعد عامين اثنين.
  • إطلاق المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة: في يوم 18 يونيو/حزيران من عام 2021 أطلقت الأميرة كيت ميدلتون مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة، وظهرت في مقطع مرئي يتم الإعلان فيه عن إنشاء المركز.
  • الحصول على لقب أميرة: في يوم 10 سبتمبر/أيلول من عام 2022 تم الإعلان عن حصول ويليام على لقب أمير، وهو ما يجعل من كيت ميدلتون أميرة أيضًا في نفس الوقت.

متى ظهرت كيت ميدلتون أول مرة بعد اختفائها؟

انتشرت عدة شائعات حول كيت ميدلتون بعد اختفائها وغيابها فترة طويلة عقب خضوعها إلى عملية جراحية يوم 17 يناير/كانون الثاني من عام 2024؛ إلا أنها ظهرت مرة أخرى في مقطع مرئي مع الأمير ويليام بعد هذه الشائعات، ولكن البعض يشككون في كونه مقطعيًا مرئيًا جديدًا للزوجين حسب وكالة بي بي سي.

في شهر مارس/آذار من عام 2024 نشرت بعض حسابات التواصل الاجتماعي صورة تدعي بأنها للأميرة كيت ميدلتون مع الأمير ويليام بعد انتشار العديد من التكهنات حول غيابها عن الأنظار، ولكن تحقيق مسبار راجع هذا الادعاء ووجد بأن الصورة التي انتشرت كانت قديمة مما يعني أن الإعلان كان إعلانًا مضللًا.

هل لدى أميرة ويلز العديد من الاهتمامات العامة؟

هناك العديد من الاهتمامات العامة للأميرة كيت ميدلتون -التي يطلق عليها لقب أميرة ويلز- بالفعل ، ومنها: دعم الطفولة المبكرة، ورفع مستويات التوعية بأهمية تجارب الطفولة المبكرة والعمل التعاوني فيما يتعلق بتحسين النتائج داخل المجتمع، وكان من اهتماماتها كذلك دعم حملة الصحة العقلية في عام 2017، بالإضافة إلى دعم الرياضة وأنشطة الهواء الطلق لتعزيز صحة الأطفال.

من هو الأمير ويليام زوج كيت ميدلتون؟

بعد آخر ظهور لكيت ميدلتون ازداد البحث لمعرفة المزيد حولها وحول زوجها الأمير ويليام، وهو الابن الأكبر لتشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة من الأميرة ديانا التي كانت أميرة ويلز سابقًا قبل الأميرة كيت ميدلتون، وبعد وفاة جدته الملكة إليزابيث وتنصيب أبيه ملكًا للبلاد أصبح الأمير ويليام وريثًا للعرش.

ولد الأمير ويليام يوم 21 يونيو/حزيران من عام 1882 مما يعني أنه أصغر من الأميرة كيت ميدلتون التي ولدت في شهر يناير/كانون الثاني من العام نفسه، وفيما يتعلق بالتعليم؛ فإنه تلقى تعليمه في جامعة سانت أندروز بالإضافة إلى دخول الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست أيضًا بعد ذلك.

 

اقرأ/ي أيضًا:

من هي رجوة آل سيف؟

الصورة قديمة وليست لتنكيس أعلام بريطانيا تحضيرًا لإعلان هام

بي بي سي لم تغير خلفية شعارات حساباتها إلى الأسود استعدادًا لإعلان مرتقب من العائلة المالكة

تقرير قديم ولم تعلن ذا نيويورك تايمز عن إصابة أفراد من الأسرة الحاكمة السعودية بفايروس جديد

مصادر مسبار

شارك هذا التحقيق على