` `

هل فُسخ عقد بلايلي مع النادي القطري بسبب هدف إقصاء قطر؟

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
17 ديسمبر 2021
هل فُسخ عقد بلايلي مع النادي القطري بسبب هدف إقصاء قطر؟
كان عقده مع النادي يمتد حتى يونيو المُقبل (Getty)

تتداول وسائل إعلام وحسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، خبرًا مفاده أن نادي قطر القطري، أعلن فسخ تعاقده مع اللاعب الجزائري يوسف بلايلي، بعد تسجيله هدف فوز منتخب بلاده وإقصاء قطر من نصف نهائي بطولة كأس العرب الجارية على الأراضي القطرية.

وأعلن نادي قطر القطري عن تخليه بالتراضي عن بلايلي، الذي كان عقده مع النادي يمتد حتى يونيو/حزيران المُقبل، ونشر النادي في حسابه الرسمي على موقع تويتر، بيانًا كتب فيه "اتفقت إدارة نادي قطر مع المحترف الجزائري يوسف بلايلي على فسخ العقد بالتراضي، وجاء فسخ العقد بعد مشاورات بين اللاعب والنادي، متمنين له كل التوفيق والنجاح في مشواره القادم".

وربط الكثيرون فسخ تعاقد بلايلي مع النادي القطري، بتسجيله هدف فوز منتخبه على قطر. لكن صحيفة الشروق الجزائرية نقلت عن والد ومدير أعمال اللاعب يوسف بلايلي، قوله إن فسخ العقد قرار اتّْخذ بموافقة الطرفين. وأضاف أنه "يخطط لنقل بلايلي إلى ناد أوروبي قبل انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا في 9 يناير/كانون الثاني المقبل".

ونشر الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورت على موقع تويتر، تصريحات عن بلايلي، أكد فيها أنه سيلتحق بناد أوروبي. وقال بلايلي لقناة بي إن سبورت "وجهتي القادمة ستكون نحو أوروبا". 

وقدم بلايلي مستوى وصفه ملاحظون بالمميز، رفقة منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب الجارية في قطر، إذ تمكن من قيادته للتأهل إلى المباراة النهائية، وكان بلايلي قد سجل هدف الفوز للجزائر على قطر (2-1) في الدقيقة 17 من الوقت المحتسب بدلًا عن الضائع على ملعب الثمامة في الدوحة.

وسيواجه المنتخب الجزائري نظيره التونسي مساء غدٍ السبت 18 ديسمبر/كانون الأول، في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب، في ملعب البيت في العاصمة القطرية الدوحة.

المصادر:

نادي قطر الرياضي

Echorouk News TV

Ultraalgeria

beIN SPORTS

الشروق

اقرأ/ي أيضًا:

تصريح مخُتلق ولم يتحدث حكم مباراة الجزائر وقطر عن تعرضه لضغوطات قطرية

مباراة الجزائر وقطر لم تُسجل أطول وقت إضافي في التاريخ

الأكثر قراءة