` `

فيديو رقص أنشيلوتي مع لاعبي ريال مدريد ليس بعد الفوز على برشلونة

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
24 أبريل 2024
فيديو رقص أنشيلوتي مع لاعبي ريال مدريد ليس بعد الفوز على برشلونة
احتفال أنشيلوتي ولاعبي ريال مدريد بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا (إكس)

الادعاء

مقطع لبعض لاعبي ريال مدريد يرقصون مع أنشيلوتي خلال احتفالات الفريق بعد الفوز على برشلونة في المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، مقطع فيديو لبعض لاعبي ريال مدريد ومدربهم كارلو أنشيلوتي وهم يرقصون، وادعت أنه من احتفالات الفريق بعد الفوز على برشلونة في المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني.

الادعاء بأن الفيديو من احتفالات ريال مدريد بعد الفوز على برشلونة

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادعاء وتبين أنه مضلل، إذ إن مقطع الفيديو قديم وليس من احتفالات لاعبي ريال مدريد ومدربهم كارلو أنشيلوتي، بعد الفوز على برشلونة في المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني.

احتفالات أنشيلوتي ولاعبي ريال مدريد بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا

يعود مقطع الفيديو إلى 28 مايو/أيار عام 2022، خلال احتفالات فريق ريال مدريد بعد الفوز في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتتويج بالبطولة حينها. 

إذ ظهر رباعي الفريق فينيسيوس جونيور وفالفيردي وكامافينغا ورودريغو يرقصون بعد المباراة، والتحق بهم المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي.

احتفالات لاعبي ريال مدريد مع أنشيلوتي

وتُوج حينها ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، بعد فوزه بهدف دون مقابل على فريق ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس.

احتفالات لاعبي ريال مدريد بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا

فوز ريال مدريد على برشلونة 

جاء تداول الادعاء بعد فوز ريال مدريد على برشلونة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في مباراة الكلاسيكو الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو، في ختام منافسات الجولة 32 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة في صدارة الدوري، ليوسع الفارق إلى 11 نقطة مع منافسه برشلونة قبل ست جولات من انتهاء المسابقة.

وسيواجه ريال مدريد فريق ريال سوسيداد في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، يوم الجمعة 26 إبريل/نيسان الجاري، بينما سيلعب برشلونة أمام فريق غيرونا يوم السبت.

اقرأ/ي أيضًا

الفيديو مُركّب وليس لمبابي داخل ملعب ريال مدريد للإعلان عن انضمامه للفريق

بنزيما ليس ثاني لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل هاتريك ضد برشلونة

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة