` `

إسماعيل بن ناصر لن يغيب عن مباراة الإياب بين الجزائر والكاميرون

عبد الرحمن بن الشيخ عبد الرحمن بن الشيخ
رياضة
28 مارس 2022
إسماعيل بن ناصر لن يغيب عن مباراة الإياب بين الجزائر والكاميرون
تأكد غياب الظهير الأيسر رامي بن سبعيني فقط (فيسبوك)

الادعاء

غياب اللاعب إسماعيل بن ناصر عن مباراة منتخب بلاده الجزائر ضد الكاميرون بسبب تلقيه بطاقة صفراء.

الخبر المتداول

تداولت حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حديثًا، خبرًا مفاده أن اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر، سيغيب عن مباراة الإياب بين منتخب بلاده الجزائر ضد الكاميرون بسبب تلقيه بطاقة صفراء في مباراة الذهاب.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادعاء ووجد أنه زائف، إذ إن اللاعب إسماعيل بن ناصر لن يغيب عن مباراة الإياب بين الجزائر والكاميرون رغم تلقيه بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، وسيكون بإمكانه لعب المباراة التي ستجرى على ملعب "مصطفى تشاكر" في الجزائر، يوم 29 مارس/آذار، ضمن الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وتأكد غياب الظهير الأيسر رامي بن سبعيني فقط عن مباراة العودة بسبب تراكم البطاقات، لأنه حصل على بطاقة صفراء في المباريات التمهيدية لتصفيات كأس العالم ضد بوركينا فاسو، ثم الثانية أمام الكاميرون.

صورة متعلقة توضيحية

كما أكد مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لموقع "العربي الجديد" أن إسماعيل بن ناصر سيلعب مباراة الإياب أمام الكاميرون بشكل طبيعي، كونه لم يحصل على بطاقة صفراء في المباريات التمهيدية لتصفيات كأس العالم، عندما واجه المنتخب الجزائري، في المجموعة الأولى منتخبات النيجر، جيبوتي وبوركينا فاسو.

صورة متعلقة توضيحية

وبحث "مسبار" في كافة أحداث المباريات التمهيدية التي لعبها المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم 2022 ضد كل من النيجر، جيبوتي وبوركينا فاسو، وتبين أن اللاعب إسماعيل بن ناصر لم يحصل عل أي بطاقة صفراء خلال هذه المباريات.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم صورًا من الجولة الصباحية لتدريبات اللاعبين اليوم الأحد 27 مارس، استعدادًا لمباراة الإياب أمام الكاميرون. وظهر بن ناصر ضمن صفوف المنتخب.

ويستضيف منتخب الجزائر نظيره الكاميروني، في مباراة الإياب المرتقبة والحاسمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، يوم الثلاثاء المُقبل 29 مارس، بعد فوزه في مباراة الذهب في الكاميرون بهدف دون رد.

اقرأ/ي أيضًا

لم يقُل نيمار إنّه يرفض فكرة السوبر الأوروبي وأنّ المال يقتل متعة كرة القدم

اللاعب السابق كلارنس سيدروف أعلن إسلامه لكنه لم يُغير اسمه

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة