` `

صورة ويل سميث مع أنجلينا جولي التٌقطت قبل انفصالها عن براد بيت

خالد إسماعيل خالد إسماعيل
ثقافة وفن
28 يونيو 2021
صورة ويل سميث مع أنجلينا جولي التٌقطت قبل انفصالها عن براد بيت
الصورة التُقطت قبل انفصالهما بنحو 12 عامًا (Getty)

الادعاء

بعد أزمة انفصالها عن براد بيت، صورة لأنجلينا جولي مع صديقها ويل سميث الذي نجح في إخراجها من حالتها النفسية باصطحابها في رحلة.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حديثًا، صورة تُظهر الممثلة أنجلينا جولي والممثل ويل سميث وهما يُمضيان وقتًا ممتعًا، وظهرا في الصورة سعيدين ومرحين، مع الادعاء بأنّ الصورة كانت لهما أثناء رحلة نظّمها ويل سميث لأنجلينا جولي لإخراجها من أزمتها النفسية بعد أن دخلت في حالة من الاكتئاب والمرض عقب انفصالها عن زوجها الممثل براد بيت.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادعاء المتداول وتبين أنّه مضلّل، فالصورة عمرها 17 عامًا والتُقطت بتاريخ 14 مايو/أيار من عام 2004، حينما اجتمعت جولي مع سميث في مدينة كان الفرنسية، وتحديدًا خلال الدورة 57 من مهرجان كان السينمائي، لحضور عرض فيلمها الكارتوني شارك تايل (حكاية سمكة قرش)، إذ وصلا إلى المهرجان وهما يستقلّان عوامة على شكل سمكة قرش إلى شاطئ فندق كارلتون، ضمن جلسة تصوير للترويج للفيلم.

صورة متعلقة توضيحية

أمّا انفصال أنجلينا جولي عن زوجها براد بيت فقد وقع في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2016، أي أنّ الصورة التُقطت قبل انفصالهما بنحو 12 عامًا. كما لم يعثر "مسبار" على ما يدل أن ويل سميث من الأصدقاء المقربين لأنجلينا جولي كما ادعت المنشورات، ولم يلتقيا في أي عمل منذ عام 2004.

يُذكر أنّ أول لقاء جمع براد بيت بأنجلينا جولي كان أثناء الإعداد للفيلم الأميركي الذي تشاركا بطولته، السيد والسيدة سميث، والذي عرض عام 2005. وفي أعقاب عرض الفيلم ارتبط النجمان بقصة حب شهيرة استمرت لعشر سنوات، أنجبوا خلالها ثلاثة أطفال وتبنوا ثلاثة آخرين، ثم أعلنا زواجهما رسميًّا في أغسطس/آب من عام 2014، واستمر لعامين إذ انفصلا عام 2016.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا:

صورة مفبركة لسليون ديون ترتدي فيها زي فرسان لاس فيغاس

صورة مفبركة لعبوة صلصة مكوّنة من المايونيز وبسكويت الأوريو

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة