` `

ما هو ترتيب نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي؟

رياضة
23 يوليو 2023
ما هو ترتيب نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي؟
أنه الأخير على مستوى المؤتمر الشرقي (Getty)
صحيح

تحقيق مسبار

على الرغم من وجود عدة لاعبين محترفين مع نادي إنتر ميامي إلا أن نتائج هذا النادي لا تزال متواضعة مقارنةً بالأندية الأخرى في الدوري الأمريكي. يجدر الذكر بأن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من أبرز لاعبي هذا النادي، وكذلك تضم صفوف لاعبي إنتر ميامي عدة من اللاعبين الذين تبلغ قيمتهم السوقية عدة ملايين أيضًا إلى جانب ليونيل ميسي.

ما هو ترتيب نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي؟

عند النظر إلى ترتيب نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، يتبين بأنه الأخير على مستوى المؤتمر الشرقي بعدد نقاط يبلغ 18 نقطة فحسب حتى يوم 31 يوليو/تموز من عام 2023 حسب الموقع الرسمي للدوري الأمريكي، وبهذا العدد من النقاط لا يعد فريق إنتر ميامي الأخير على مستوى المؤتمر الشرقي فحسب، وإنما هو الأخير على مستوى جميع أندية الدوري أيضًا.

صورة متعلقة توضيحية
توجد العديد من أندية المؤتمر الشرقي ذات الأداء الجيد في الدوري الأمريكي خلافًا لنادي إنتر ميامي، الذي يحتل مرتبة متأخرة بين أندية هذا المؤتمر الذي يعد أحد قسمي الدوري

ما هو ترتيب أفضل أندية المؤتمر الشرقي في الدوري الأمريكي؟

توجد العديد من أندية المؤتمر الشرقي ذات الأداء الجيد في الدوري الأمريكي خلافًا لنادي إنتر ميامي، الذي يحتل مرتبة متأخرة بين أندية هذا المؤتمر الذي يعد أحد قسمي الدوري. فيما يأتي قائمة تبين ترتيب أفضل أندية المؤتمر الشرقي حتى يوم 31 يوليو/تموز من عام 2023:

  • نادي سينسيناتي: يقف نادي سينسيناتي في صدارة أندية المؤتمر الشرقي لكرة القدم في الدوري الأمريكي بعد حصوله على 51 نقطة، وهو عدد نقاط كبير يفوق جميع أندية المؤتمر الغربي لذات الدوري أيضًا.
  • نادي نيو إنغلاند ريفولوشن: بعد حصوله على 43 نقطة أصبح نادي نيو إنغلاند ريفولوشن في المرتبة الثانية على مستوى المؤتمر الشرقي في الدوري الأمريكي، ويزيد في عدد نقاطه عن فريق إنتر ميامي بأكثر من الضعف.
  • نادي فيلادلفيا يونيون: بفارق يبلغ 22 نقطة عن نادي إنتر ميامي يحتل نادي فيلادلفيا يونيون المرتبة الثالثة بين أندية المؤتمر الشرقي في الدوري الأمريكي، ويبلغ عدد نقاط هذا النادي 40 نقطة.
  • نادي ناشفيل: يحتل نادي ناشفيل لكرة القدم المرتبة الرابعة بين أفضل أندية المؤتمر الشرقي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وذلك بعدد نقاط يبلغ 38 نقطة ويزيد على عدد نقاط إنتر ميامي بما يساوي 20 نقطة.
  • نادي أورلاندو سيتى: في المرتبة الخامسة بين أفضل أندية المؤتمر الشرقي يأتي نادي أورلاندو سيتى، الذي استطاع الحصول على 37 نقطة بعد خوض 23 مباراة، ولا يزال الفارق بينه وبين نادي إنتر ميامي كبيرًا أيضًا.

متى كانت أول مباراة لميسي مع ميامي؟

كانت أول مباراة لميسي مع ميامي يوم الجمعة الموافق لتاريخ 21 يوليو/تموز من عام 2023 ضد نادي كروز آزول المكسيكي، وفيما يأتي بعضًا من التفاصيل حول هذه المباراة:

  • البطولة: كانت مباراة نادي إنتر ميامي ضد نادي كروز آزول المكسيكي التي لعب فيها ليونيل ميسي مباراته الأولى مع أندية الدوري الأمريكي واحدة من مباريات كأس الدوريات التي تعد إحدى البطولات الإقليمية.
  • نتيجة المباراة: انتهت أول مباريات ليونيل ميسي مع إنتر ميامي بفوز فريقه على فريق كروز آزول بهدفين اثنين لصالح نادي إنتر ميامي مقابل هدف واحد لصالح النادي المنافس.
  • هدف ليونيل ميسي: استطاع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي تسجيل هدف في مباراته الأولى مع نادي إنتر ميامي، وكان هذا الهدف في الدقيقة الإضافية الرابعة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.
  • عدد الجماهير: كان الجمهور في أولى مباريات ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي كبيرًا؛ فإن عدد الحضور لهذه المباراة وصل إلى 20,512 نسمة على أراضي ستاد نادي إنتر ميامي.

كم يبلغ راتب ميسي في ميامي؟

حسب فوربس يتراوح راتب ميسي في ميامي بين 50-60 مليون دولار أمريكي سنويًا، ويعد ميسي في الوقت الراهن واحدًا من أشهر لاعبي كرة القدم على مستوى العالم. يجدر الذكر بأن مجلة فوربس الأمريكية قامت بتصنيفه في المرتبة الثانية بين الرياضيين الأعلى أجرًا حول العالم عام 2023 بحساب ثروته التي يتقاضاها من داخل وخارج أراضي الملعب.

من هو مدرب نادي إنتر ميامي الأمريكي؟

في الوقت الراهن يتم تدريب نادي إنتر ميامي الأمريكي من قبل الأرجنتيني خيراردو مارتينو، الذي له باع طويل في تدريب الكثير من الأندية بما في ذلك تدريب نادي برشلونة الإسباني مدة سنة تقريبًا، وفيما يأتي قائمة بآخر الأندية والمنتخبات التي قام بتدريبها:

  • نادي برشلونة: في يوم 23 يوليو/تموز من عام 2013 بدأ عقد خيراردو مارتينو في تدريب نادي برشلونة الإسباني الذي لعب معه ليونيل ميسي سابقًا، واستمر بتدريب هذا النادي حتى يوم 30 يونيو/حزيران من عام 2014.
  • المنتخب الأرجنتيني: في يوم 13 أغسطس/آب من عام 2014 أصبح خيراردو مارتينو مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ولم يترك تدريب هذا المنتخب حتى يوم 5 يوليو/تموز من عام 2016.
  • نادي أتلانتا يونايتد: يعد نادي أتلانتا يونايتد واحدًا من أندية كرة القدم الأمريكية، وتم تدريب هذا النادي من قبل خيراردو مارتينو منذ يوم 1 يناير/كانون الثاني من عام 2017 وحتى يوم 31 ديسمبر/كانون الأول من عام 2018.
  • المنتخب المكسيكي: قام المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو بتدريب المنتخب المكسيكي بداية من يوم 7 يناير/كانون الثاني عام 2019 وحتى يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني عام 2022 قبل انتقاله إلى إنتر ميامي.
  • نادي إنتر ميامي: بدأ عقد المدرب خيراردو مارتينو مع نادي إنتر ميامي الأمريكي يوم 28 يونيو/حزيران من عام 2023، ولا يزال على رأس عمله في تدريب هذا النادي حتى الوقت الراهن حسب ترانسفير ماركت.

كم تبلغ سعة ملعب ميامي الحالي؟

تبلغ سعة ملعب ميامي 18 ألف مقعد، ويطلق على هذا الملعب اسم ملعب  درايف بينك (DRV PNK Stadium) حاليًا، وهو الملعب الذي استضاف أولى مباريات نادي إنتر ميامي مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي. قبل استخدام هذا الملعب اعتمد نادي إنتر ميامي على ملعب لوكهارت (LOCKHART STADIUM) الذي بلغت سعته 19 ألف مقعد.

من هم أغلى نجوم نادي إنتر ميامي؟

هناك العديد من نجوم نادي إنتر ميامي الذين تزيد قيمتهم السوقية عن مليون دولار أمريكي، وتتضمن القائمة الآتية أغلى النجوم في هذا النادي:

  • ليونيل ميسي: يلعب ليونيل ميسي في مركز الجناح الأيمن مع نادي إنتر ميامي، وهو لاعب يحمل الجنسيتين الإسبانية والأرجنتينية، وتبلغ قيمته السوقية 38.58 مليون دولار أمريكي مما يجعله أغلى لاعبي النادي.
  • سيرجيو بوسكيتس: بقيمة سوقية تصل إلى 5.51 مليون دولار أمريكي يحتل لاعب كرة القدم الإسباني سيرجيو بوسكيتس المرتبة الثانية بين أغلى نجوم الكرة في نادي إنتر ميامي، وهو أحد لاعبي مركز الوسط الدفاعي.
  • جوردي ألبا: تبلغ القيمة السوقية للاعب إنتر ميامي الإسباني جوردي ألبا 5.51 مليون دولار أمريكي، ما يجعله في المرتبة الثانية بين أغلى لاعبي النادي إلى جانب الإسباني سيرجيو بوسكيتس الذي له نفس القيمة.
  • فاكوندو فارياس: يحمل اللاعب فاكوندو فارياس الجنسية الأرجنتينية وتبلغ قيمته السوقية 5.51 مليون دولار أمريكي، وهذا يعني أنه في المرتبة الثانية بين أغلى لاعبي إنتر ميامي، وهي نفس مرتبة اللاعبين جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.
  • جوزيف مارتينيز: تبلغ القيمة السوقية للّاعب الفنزويلي جوزيف مارتينيز 4.41 مليون دولار أمريكي، وهو لاعب هجوم يحتل المرتبة الثالثة بين أغلى لاعبي نادي إنتر ميامي الأمريكي.
  • كمال ميلر: يلعب الكندي الجامايكي كمال ميلر في نادي بيكهام الأمريكي المعروف باسم إنتر ميامي، وتبلغ القيمة السوقية لهذا اللاعب 4.41 مليون دولار أمريكي مما يجعله في المرتبة الثالثة بين أغلى لاعبي النادي إلى جانب جوزيف مارتينيز.

ما هي أفضل نتائج مباريات نادي بيكهام الأمريكي؟

استطاع فريق إنتر ميامي خوض العديد من المباريات وإنهائها بفارق أهداف كبير لصالحه منذ تأسيسه وحتى يوم 31 يوليو/تموز من عام 2023. فيما يأتي قائمة بالمباريات التي استطاع نادي إنتر ميامي تحقيق أفضل نتائج خلالها:

  • المباراة ضد سينسيناتي 2021: لعب إنتر ميامي ضد نادي سينسيناتي يوم 24 أكتوبر/تشرين الأول من عام 2021، وانتهت هذه المباراة بتسجيل 5 أهداف لنادي إنتر ميامي مقابل هدف واحد لنادي سينسيناتي.
  • المباراة ضد أتلانتا يونايتد 2023: في يوم 26 يوليو/تموز من عام 2023 لعب نادي أتلانتا يونايتد ضد نادي إنتر ميامي، وانتهت هذه المباراة بتسجيل 4 أهداف لصالح إنتر ميامي دون مقابل.
  • المباراة ضد أورلاندو سيتى 2022: في مباراته ضد نادي أورلاندو سيتى يوم 6 أكتوبر/تشرين الأول من عام 2022 استطاع إنتر ميامي تسجيل 4 أهداف مقابل هدف واحد، ما يجعلها واحدة من أفضل النتائج التي حققها.

كم كان فارق الأهداف في أسوأ مباريات نادي إنتر ميامي؟

لا شك بأن هناك العديد من المباريات التي خسرها نادي إنتر ميامي الأمريكي بفارق أهداف كبير، وكان على رأسها المباراة التي لعبها ضد نادي نيو إنغلاند ريفولوشن يوم 22 يوليو/تموز من عام 2021 في الدوري الأمريكي؛ فإن هذه المباراة انتهت بتسجيل 5 أهداف من قبل نادي نيو إنغلاند ريفولوشن دون تسجيل أية أهداف لإنتر ميامي.

انتهت اثنتين من مباريات إنتر ميامي بتسجيل هدف واحد مقابل 4 أهداف للنادي المنافس، وهي: المباراة ضد نادي أوستن يوم 6 مارس/آذار من عام 2022 بالإضافة إلى المباراة ضد نادي ناشفيل يوم 23 سبتمبر/أيلول من عام 2021، وهي من أسوأ الخسائر في تاريخ النادي، وذلك حتى يوم 31 يوليو/تموز من عام 2023.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كم عدد جولات الدوري الإنجليزي؟

هل عدد فرق كأس العالم للأندية سبعة؟

هل يختلف نادي برشلونة ب عن برشلونة أتلتيك؟

هل صفقة رونالدو مع النصر أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم؟

مصادر مسبار

شارك هذا التحقيق على