` `

فيديو بكاء محرز وغوارديولا مركّب وليس بعد خسارة السيتي من ريال مدريد

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
8 مايو 2022
فيديو بكاء محرز وغوارديولا مركّب وليس بعد خسارة السيتي من ريال مدريد
الفيديو المتداول يتضمن مشاهد قديمة (يوتيوب)

الادعاء

بكاء غوارديولا ورياض محرز بعد خسارة مانسشتر سيتي أمام ريال مدريد الأخيرة.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، مقطع فيديو يتضمن مشاهد للمدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا، ولاعب فريقه رياض محرز، ادعت أنّه يُظهر بكاءهما بعد خسارة مانشستر سيتي من فريق ريال مدريد في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء وتبين أنّه مضلّل، إذ إنّ مقطع الفيديو المتداول يتضمن مشاهد قديمة وليس لبكاء غوارديولا ومحرز بعد خسارة مانشستر أمام ريال مدريد الأخيرة.

غوارديولا يبكي على رحيل أغويرو

ويعود مشهد بكاء غوارديولا إلى تاريخ 23 مايو/أيار عام 2021، خلال حديث مؤثر له عن مهاجم مانشستر سيتي السابق، اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الذي رحل عن الفريق في نهاية الموسم الفائت. وكان حديث غوارديولا أثناء احتفالات الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021.

حديث محرز عن رئيس ليستر سيتي السابق

ويعود مشهد رياض محرز إلى تاريح 30 أكتوبر/تشرين الأول عام 2018، بعد مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، وكان يتحدث خلال اللقاء عن مالك نادي ليستر سيتي (فريق محرز السابق) الراحل فيتشاي سريفادانابرابا، الذي توفي خلال حادث سقوط طائرته في الشهر ذاته.

ريال مدريد يفوز على مانشستر سيتي 

وفاز فريق ريال مدريد الإسباني على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الرابع من مايو/أيار الجاري، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل للقاء ليفربول في نهائي البطولة المقرر إقامته في باريس نهاية الشهر الجاري. وبذلك يكون ريال مدريد فاز بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة في مجموع المباراتين، بعد أن فاز السيتي في مباراة الذهاب على ملعبه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

اقرأ/ي أيضًا:

الصورة ليست لعرافة يونانية تنبأت بخسارة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

مُقتحم ملعب مباراة ريال مدريد والسيتي كان يحمل علم ألبانيا وليس المغرب

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة