` `

ديانا حداد لم تعتزل الغناء بعد اعتناقها الإسلام

مهيب الرفاعي مهيب الرفاعي
ثقافة وفن
4 أكتوبر 2023
ديانا حداد لم تعتزل الغناء بعد اعتناقها الإسلام
نفى مدير أعمال ديانا حداد لمسبار اعتزالها الفن (فيسبوك)

الادعاء

اعتزال الفنانة ديانا حداد بعد اعتناقها الدين الإسلامي.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، خبرًا مفاده اعتزال الفنانة اللبنانية ديانا حداد الغناء بعد اعتناقها الدين الإسلامي. وأرفق الناشرون الخبر بصورة لحداد برفقة ابنها وهما في الحرم المكي.

ادعاء اعتزال ديانا حداد بعد اعتناقها الإسلام

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادعاء وتبين أنه زائف، إذ لم تعتزل الفنانة اللبنانية ديانا حداد بعد اعتناقها الإسلام. كما أنّ الصورة المرفقة بالادعاء تعود إلى عام 2017. ويُذكر أنّ ديانا حداد أصدرت آخر ألبوماتها الغنائية في يوليو/تموز 2023.

مدير أعمال ديانا حداد ينفي لمسبار اعتزالها الغناء

ونفى مدير أعمال الفنانة اللبنانية ديانا حداد، حلمي بشير، في اتصال هاتفي أجراه مسبار معه، صحة الادعاء المتداول، قائلًا إن خبر اعتزالها غير صحيح. كما لم تحتوِ  حسابات ديانا حداد  على منصات التواصل الاجتماعي على أيّ اخبار تفيد باعتزالها بعد إعلان دخولها الإسلام. أمّا بالنسبة لصورتها في الحرم المكي فتعود إلى عام 2017 وهي تؤدّي مناسك العمرة مع ابنتها، وقد علّقت عليها "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات".

وبحسب مدير أعمال حداد، فإن حدّاد أصدرت آخر ألبوماتها في يوليو الفائت، ومن أغانيه "يا طيار". وأكّد لمسبار أن برنامج حفلات خريف 2023 قيد التنفيذ وأن حفلاتها في دول عربية عدة ما تزال قائمة ولا يوجد أي إلغاء لأي من العقود للفنانة.

ديانا حداد بصحبة ابنتها في العمرة 2017
ديانا حداد بصحبة ابنتها في العمرة 2017

 من هي ديانا حداد؟

ديانا حداد هي مغنية لبنانية من مواليد 1976، تحمل الجنسية الإماراتية ولها ابنتان، صوفي وميرا، من زوجها السابق رجل الأعمال والمخرج الإماراتي سهيل العبدول. 

وبحسب مدير أعمال ديانا حداد فإنها كانت قد أعلنت إسلامها قبل بضع سنوات، بعد وفاة والدتها. ولمعت حداد في الساحة الفنية بعد إصدار أول ألبوم لها بعنوان "ساكن" عام 1996. حققت أغانيها التي تحمل طابع البوب باللون الشرقي نجاحًا على الساحة العربية.

من حفلة ديانا حداد في الرباط عام 2016 (Getty)
من حفلة ديانا حداد في الرباط عام 2016 (Getty)

اقرأ/ي أيضًا

إشاعات رافقت شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

مشاهير ينشرون الأكاذيب عن كورونا.. والجماهير تصدّقهم

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة