` `

نادي إنتر ميلان ينفي التفاوض مع ميسي

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
27 يوليو 2020
نادي إنتر ميلان ينفي التفاوض مع ميسي
التفاوض مع ميسي ليس هدفاً لهم (Getty)

الادعاء

مفاوضات إنتر ميلان الإيطالي مع ميسي.

الخبر المتداول

نشرت مواقع إخبارية وحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال شهر يوليو/تموز الجاري، خبراً حول انتقال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وجاء انتشار الخبر بعدما ظهرت تكهنات مؤخراً، بأن ميسي يمكن أن يرحل عن برشلونة بعد تأزم النادي رياضياً. وأن وسائل إعلام إيطالية تحدثت عن احتمالية انتقال ميسي إلى الدوري الإيطالي، بعد أن انتقل والده ومدير أعماله خورخي، إلى ميلانو.

صورة متعلقة توضيحية

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تابع "مسبار" الخبر المتداول ووجد أنه زائف، إذ نفى نادي إنتر ميلان الإيطالي الأخبار التي تحدثت عن سعيه لضم قائد برشلونة الإسباني ميسي. وقال الرئيس التنفيذي للنادي الإيطالي، جوزيبي ماروتا، في تصريحات لمحطة "سكاي سبورت" أثناء مباراة فريقه مع نادي جنوى في الدوري الإيطالي، يوم 25 يوليو/تموز، إن التفاوض مع ميسي ليس هدفاً لهم. وأضاف "أعتقد أن ميسي يرى حياته ومستقبله الكروي في برشلونة، ولا أرى أدنى شك في هذا".

وأعرب أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان عن اعتقاده بأنه من غير الممكن ضم ميسي، وقال "أعتقد أنه ليس هناك مجنون في هذا العالم يرفض تدريب ميسي، لكن الأمر لا يمكن تحقيقه بالنسبة لإنتر ميلان في هذه اللحظة لأسباب عدة".

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة