` `

الصورة قديمة وليست لإصابة اللاعب أيمن حسين بعد مباراة العراق والإمارات

فريق تحرير مسبار فريق تحرير مسبار
رياضة
14 أكتوبر 2021
الصورة قديمة وليست لإصابة اللاعب أيمن حسين بعد مباراة العراق والإمارات
انتقل اللاعب العراقي أيمن حسين إلى صفوف نادي أم صلال القطري (فيسبوك)

الادعاء

صورة أيمن حسين لاعب المنتخب العراقي بعدما تعرض إلى لكمات من قبل مشجعين عراقيين بعد تعادل المنتخب العراقي مع الإمارتي 2-2.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، صورة زعم متداولوها أنّها لإصابة لاعب المنتخب العراقي أيمن حسين، بعد أن تعرّض للضرب من قبل المشجعين العراقيين إثر تعادل المنتخب العراقي مع المنتخب الإماراتي بهدفين لصالح كُلٍّ منهما، خلال تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادعاء وتبين أنّه مضلّل، إذ إنّ الصورة قديمة وتعود إلى شهر أبريل/نيسان الفائت، عندما نُشرت بعد تعرُّضِ اللاعب أيمن حسين إلى إصابة في وجهه، حينما واجه فريقه السابق، القوة الجوية العراقي، نادي الشارقة الإماراتي ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

صورة متعلقة توضيحية

وعلّق مدير المكتب الإعلامي لنادي القوّة الجوّيّة على إصابة حسين آنذاك بأنّ الإصابة غير مقلقة، وأنّ "الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أيمن حسين أثبتت تعرضه لكدمة بسيطة وتمزقات في أنسجة الوجه".

صورة متعلقة توضيحية

وتداولت مواقع إخباريّة أنّ شجارًا وقع بين لاعبي ​المنتخب العراقي​ وجماهيره، بعد التعادل بنتيجة 2-2 مع منتخب ​الإمارات​، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر الجاري، ضمن رابع جولات المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى ​كأس العالم 2022.

صورة متعلقة توضيحية

 يُذكر أنّ اللاعب العراقي أيمن حسين انتقل إلى صفوف نادي أم صلال القطري في أغسطس/آب الماضي، بعد أن قضى عامًا في صفوف نادي القوة الجوية العراقي.

صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا:

خبر اعتزال لاعب كرة القدم المصري حسام عاشور غير صحيح

صورة مفبركة ولم يرتدِ لاعبا تشيلسي قميص المنتخب السعودي

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة