` `

لم يتم تنحية القاضي والد "طفل المرور" من منصبه

خالد إسماعيل خالد إسماعيل
أخبار
13 نوفمبر 2020
لم يتم تنحية القاضي والد "طفل المرور" من منصبه
نفت أسرة المستشار الخبر (فيسبوك)

الادعاء

تنحية المستشار أبو المجد عبد الرحمن أبو المجد، والد "طفل المرور" من على منصة القضاء وإحالته للعمل الإداري بسبب تجاوزات نجله .

الخبر المتداول

تداولت حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثاً، خبراً يدعي تنحية المستشار أبو المجد عبد الرحمن، رئيس محكمة الإستئناف في محافظة الإسماعيلية المصرية، ووالد الطفل المعروف إعلامياً بـ"طفل المرور" والذي أثار غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مؤخراً، بعد انتشار مقاطع فيديو له تُظهر تعديه لفظياً على شرطي مرور وأخرى يتفاخر فيها باستغلال نفوذ والده المستشار.

صورة متعلقة توضيحية

صورة متعلقة توضيحيةصورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الخبر المتداول وتبين أنه زائف، إذ لم يتم تنحية المستشار والد طفل المرور من منصة القضاء بسبب سلوك نجله كما ادعت المنشورات المتداولة. ونفت أسرة المستشار الخبر لوسائل إعلام مصرية، مؤكدة أنه لا يزال في منصبة الوظيفي، وكان المستشار والد الطفل قد أصدر بيان اعتذار لجموع الشعب المصري، عما بدر من ابنه من إهانات لرجال الشرطة، فيما قررت النيابة العامة إيداع الطفل بإحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع لتقويم سلوكه بناءً على توصية المجلس القومي للطفوله والأمومة، وسيُعرض على المحكمة بعدها للنظر في تمديد فترة الايداع من عدمها، كما قررت النيابة حبس أصدقاءه احتياطياً.

صورة متعلقة توضيحية

 

 

صورة متعلقة توضيحية

 

صورة متعلقة توضيحية

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة