` `

الأهلي لم يعلن تعاقداً جديداً مع مؤمن زكريا، فعقده ما يزال سارياً

خالد إسماعيل خالد إسماعيل
رياضة
1 يناير 2021
الأهلي لم يعلن تعاقداً جديداً مع مؤمن زكريا، فعقده ما يزال سارياً
لا يزال عقده مع النادي الأهلي سارياً حتى العام المقبل (فيسبوك)

الادعاء

النادي الاهلي يعلن التعاقد رسمياً مع اللاعب مؤمن زكريا بدءاً من يناير/كانون الثاني.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على منصات التواصل الاجتماعي منذ 27 ديسمبر/كانون الأول الجاري، خبراً مفاده إعلان النادي الأهلي المصري التعاقد مع اللاعب مؤمن زكريا منذ بداية شهر يناير/كانون الثاني الجاري، وقال ناشرو الخبر أن مؤمن زكريا سيبدأ الدخول في التدريبات الجماعية للفريق منذ بداية الشهر الجاري.

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الخبر المتداول، وتبين أنه مضلل، فعقد اللاعب مؤمن زكريا لا يزال سارياً كلاعب في صفوف النادي الأهلي حتى صيف 2022، إذ قام اللاعب بتجديد تعاقده في ديسمبر 2018 لمدة ثلاثة مواسم تبدأ في صيف 2019 وتنتهي صيف 2022.

 كما أن اللاعب ما يزال يتلقى العلاج من مرض عضلي نادر أُصيب به قبل قرابة العامين، وقد صرح مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ رداً على الأخبار المتداولة عن تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب مجدداً بأن النادي في انتظار شفاء مؤمن زكريا بشكل نهائي حتى ينضم مجدداً لقائمة الفريق، ما ينفي الأخبار المتداولة على منصات التواصل بتعاقد النادي معه على بطولة إفريقيا، وبدء التدريبات خلال يناير/كانون الثاني الجاري.

الجدير بالذكر أن اللاعب غرد عبر حسابه على موقع تويتر في 26 ديسمبر/كانون أول الفائت، "أبشركم قريباً سأكون معكم" دون أن يذكر تفاصيل عن تطور حالته الصحية أو وقت عودته.

 

اقرأ/ي أيضاً:

لم يعتزل أوديامبو كرة القدم ولم يغادر كأس أمم إفريقيا 2019

لاعبو الأهلي لم يرتدوا قمصاناً تحمل اسم النبي محمد في تمرين نهائي إفريقيا

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة