` `

لم يُفرج عن المتهم بقضية التحرش بطفلة المعادي

إسلام عزيز إسلام عزيز
أخبار
10 مارس 2021
لم يُفرج عن المتهم بقضية التحرش بطفلة المعادي
أمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق (تويتر)

الادعاء

إخلاء سبيل المتحرش بطفلة المعادي.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس 9 مارس/آذار، خبرًا مفاده إخلاء سبيل محمد جودت، المتهم في قضية التحرش بطفلة في منطقة المعادي في القاهرة من قبل النيابة العامة المصرية، لعدم وجود بلاغ رسمي من أسرة الطفلة ضده. وأنه كتب في حسابه على موقع فيسبوك كلمة "إفراج" بعد إخلاء سبيله.

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الخبر المتداول وتبين أنه زائف. إذ لم يُخلَ سبيل المتهم محمد جودت الذي اشتُهر باسم بـ "متحرش المعادي"، وأمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بعد اتهامه بالتحرش بطفلة.

وبالبحث عن المنشور المتداول على أنه من حساب محمد جودت على "فيسبوك"، والمكتوب فيه كلمة "إفراج"، تبين أنه مُفبرك ولم ينشر على حسابه الأصلي.

 ونقلًا عن مصادر إعلامية مصرية نشرت تفاصيل القضية، فإن المتحرش بطفلة المعادي أدلى باعترافات تفصيلية أمام النيابة، وأكد أنه منفصل عن زوجته منذ 6 أشهر ولديه طفلان، وأنه كان "لا يقصد التحرش بل أنه كان يمزح مع الطفلة".

واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان في الواقعة لكشف بقية الملابسات، كما كشفت التحقيقات أن الطفلة التي اعتدى عليها المتهم بائعة مناديل وكانت موجودة في الشارع.

وأثارت حادثة التحرش بطفلة في مدخل عقار في منطقة المعادي في القاهرة غضبًا عارمًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. وأظهر مقطع فيديو وثقته كاميرا مراقبة، نشرته سيدة تعمل في مختبر طبي بالدور الأول من العقار، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة محاولة رجل التحرش بطفلة عبر ملامسة أجزاء من جسدها قبل أن تواجه السيدة المتحرش الذي هرب بعد ذلك مباشرة.

وبعد انتشار المقطع نشرت النيابة العامة بيانًا أوضحت فيه أنها بدأت التحقيقات في الواقعة.

اقرأ/ي أيضًا:

الفيديو ساخر وليس لشاب مصري تقدّم لوظيفة طبيب بشري

الفيديو من بوليفيا وليس لسقوط طلاب في جامعة المنصورة المصرية

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة