` `

العطل الفني في ملاهي كينوود في بنسيلفانيا لم يدم لعدة ساعات بل لدقائق فقط

كفاء مساعد كفاء مساعد
ترفيه
4 يونيو 2022
العطل الفني في ملاهي كينوود في بنسيلفانيا لم يدم لعدة ساعات بل لدقائق فقط
تمكّن العاملون في المنتزه من إصلاح العطل خلال دقائق (فيسبوك)

الادعاء

توقف مفاجئ لمحرك لعبة المقص في منتزه في ولاية بنسلفانيا الأميركية، عندما كان على متنه 16 راكبًا علقوا في الأعلى لعدّة ساعات.

الخبر المتداول

تتداول وسائل إعلام وصفحات وحسابات على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، حديثًا، خبرًا مرفقًا بمقطع فيديو، ادّعت فيه أنّ 16 راكبًا علقوا رأسًا على عقب لعدة ساعات بعد حدوث توقف مفاجئ في محرك لعبة المقص، في مدينة ملاهي كينوود في ولاية بنسلفانيا الأميركية.

صورة متعلقة توضيحية
صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق “مسبار” من الادّعاء المتداول ووجد أنّه مضلّل، إذ إنّ ركّاب لعبة أرو 360، والمعروفة باسم المقصّ، لم يعلقوا رأسًا على عقب لساعات عدّة في مدينة ملاهي كينوود الواقعة في ولاية بنسلفانيا الأميركية، بل علقوا فقط لبضع دقائق، عقب تعرّض اللعبة لعطل فني مفاجئ في 31 مايو/أيّار الفائت.

صورة متعلقة توضيحية

العاملون في مدينة ملاهي كينوود يصلحون العطل

قالت قناة سي بي سي بيتسبرغ المحلية التي غطّت تفاصيل الحادثة، أنّ اللعبة توقّفت لدقائق، قبل أن يصلح  العاملون في مدينة الملاهي العطل ويُنزلوا الركّاب العالقين. وقيّم بعدها الطاقم الطبي وضعهم، فيما خضع ثلاثة منهم للإسعافات الأولية، قبل عودتهم إلى الملاهي مجدّدًا. 

كما تحدّثت قناة سي بي سي بيتسبرغ المحلية مع عدد من الناجين وشهود العيان، الذين قالوا إنّهم تعرّضوا للصدمة، وفق ما ذكرت مراسلة القناة جيسيكا غواي.

صورة متعلقة توضيحية

وأكّد المدير العام لمدينة الملاهي مارك بولز أنّهم يحقّقون في أسباب وقوع هذه الحادثة، مشيرًا إلى أنّ اللعبة ستبقى متوقفة عن العمل حتى الانتهاء من التحقيق وتحديد أسباب العطل.

صورة متعلقة توضيحية

اقرأ/ي أيضًا:

الصور من الولايات المتحدة الأميركية وليست لمقبرة سيارات في اليابان

قراءة كتاب داخل الحافلة في رومانيا لا يعفي الركّاب من دفع أجرة الرحلة

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة