` `

الحوار المنسوب للفنانة إنعام سالوسة مع منى الشاذلي مُختلق

إسلام عزيز إسلام عزيز
ثقافة وفن
3 سبتمبر 2023
الحوار المنسوب للفنانة إنعام سالوسة مع منى الشاذلي مُختلق
إنعام سالوسة هي ممثلة مصرية شاركت في العديد من الأعمال الفنية (فيسبوك)

الادعاء

 حوار للمذيعة منى الشاذلي مع الفنانة المصرية إنعام سالوسة حول ديانة الأخيرة.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حديثًا، حوارًا ادعت أنه جاء ضمن لقاء للمذيعة منى الشاذلي مع الفنانة المصرية إنعام سالوسة حول ديانة الأخيرة، ويزعم أن الشاذلي قالت لها "كنت فاكرة حضرتك مسيحية؟"، لترد عليها سالوسة ثم يدور الحوار بين الثنائي عن الأمر.

الادعاء المتداول حول حوار منى الشاذلي مع إنعام سالوسة

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادعاء وتبين أنه زائف، إذ إنّ الحوار المتداول المنسوب لمنى الشاذلي والفنانة إنعام سالوسة مُختلق ولا أساس له من الصحة.

إنعام سالوسة ومنى الشاذلي ينفيان الحوار المتداول

ونفت إنعام سالوسة صحة الحوار المزعوم المتداول، وأوضحت أنها لم تجرِ أي لقاءات سابقة مع منى الشاذلي، وقالت سالوسة في منشور عبر حسابها على موقع فيسبوك ونقلته وسائل إعلام مصرية "قرأت على فيسبوك أن حوارًا دار بيني وبين الإعلامية الجميلة منى الشاذلي، وهذا غير صحيح، أنا لم يسعدني الحظ بلقائها، وإقامة حوار معها"، مؤكدة "إنه حوار مختلق لا صحة له وشكرًا".

وأعادت منى الشاذلي نشر منشور سالوسة، عبر صفحتها الرسمية وعلقت عليه قائلة "شكرًا جزيلًا للفنانة العظيمة و الإنسانة الرائعة الأستاذة إنعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها". 

وأضافت الشاذلي "القديرة إنعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسيء لي مهنيًا و فكريًا، فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحرج وتكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح أن الحوار الذي تداوله البعض حوار مختلق". وبحث “مسبار” عن الحوار المتداول ولم يعثر على نتائج حوله.

توضيح إنعام سالوسة ومنى الشاذلي

من هي الفنانة إنعام سالوسة؟

والفنانة إنعام سالوسة هي ممثلة مصرية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية والدرامية، مثل مسلسلات رأفت الهجان ومسلسل عائلة الحاج متولي وليالي الحلمية، والعديد من الأفلام القديمة والحديثة مثل المواطن مصري والإرهاب والكباب وعسل أسود وغيره.

الفنانة إنعام سالوسة

المذيعة منى الشاذلي

أما منى الشاذلي، فهي إعلامية مصرية اشتهرت سابقًا بتقديم البرامج السياسية الحوارية كان أهمها برنامج "العاشرة مساءً"، الذي كان يبث عبر فضائية دريم المصرية. وتقدم الشاذلي حاليًا برنامج "معكم منى الشاذلي" الحواري والاجتماعي ويعرض عبر قناة سي بي سي المصرية.

المذيعة منى الشاذلي

اقرأ/ي أيضًا

هل طالبت عبلة كامل من محمد صلاح عدم ترك ليفربول والذهاب للاتحاد السعودي؟

نجوى كرم ليست أول فنانة عربية تسجّل رقمًا قياسيًّا في غينيس

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة