` `

لا صحة لخبر اعتزال يوسف سيف التعليق الرياضي بعد افتتاح مونديال قطر 2022

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
6 نوفمبر 2022
لا صحة لخبر اعتزال يوسف سيف التعليق الرياضي بعد افتتاح مونديال قطر 2022
نفى يوسف سيف الخبر المتداول (تويتر)

الادعاء

اعتزال المُعلق الرياضي يوسف سيف التعليق الرياضي بعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم قطر 2022.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ساعات، خبرًا مفاده أنّ المُعلّق الرياضي في قنوات بي إن سبورت، يوسف سيف، أعلن أنّه سيعتزل التعليق الرياضي، وستكون المباراة الافتتاحية بين قطر والأكوادور هي الأخيرة له.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقّق "مسبار" من الادّعاء وتبين أنّه زائف، إذ لم يعلن المُعلق يوسف سيف اعتزاله التعليق بعد المباراة الافتتاحية في كـأس العالم قطر 2022، ولم تُعلن شبكة قنوات بي إن سبورت عن الخبر.

نفى يوسف سيف خبر اعتزاله التعليق الرياضي

وظهر يوسف سيف في مقطع فيديو، نشره المذيع الرياضي أيمن جادة في بي إن سبورت، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، نفى فيه الخبر المتداول عن اعتزاله التعليق بعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم، مؤكدًا أنه مستمر في التعليق خلال مونديال قطر 2022 وبعد انتهاء البطولة، قائلًا "الحقيقة أنا متشوق جدًا للتعليق مرة أخرى على مباريات المونديال، ومتشوق أكثر للتعليق على مباريات أخرى ما بعد المونديال". 

 وأوضح يوسف سيف خلال المقطع، أنه يتعرض لهذه الشائعات منذ سنوات ويريد أن ينفيها بشكل قاطع.

من هو يوسف سيف؟

ويوسف سيف، مُعلق رياضي قطري، بدأ التعليق الرياضي في إذاعة قطر، ثم انتقل للعمل في التلفزيون القطري، كما عمل في قناة الجزيرة الرياضية لفترة طويلة كمُعلق رياضي وإداري. ويعمل حاليًا في قناة بي إن سبورت.

كأس العالم قطر 2022 

يأتي تداول الادّعاء، قبل أيام من استضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم 2022، والتي ستبدأ يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في حدث يقام للمرة الأولى في دولة عربية. وستجمع المباراة الأولى في كأس العالم 2022، بين منتخبي قطر والإكوادور.

اقرأ/ي أيضًا

منشورات زائفة تعلن عن وظائف للعمل في منشآت كأس العالم قطر 2022

الفيديو ليس لعجوز باكستاني يسافر إلى قطر مشيًا لحضور كأس العالم

تصنيف الخبر

زائف

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة