` `

الفيديو قديم وليس لوصول ساديو ماني إلى معسكر نادي النصر السعودي

فريق تحرير مسبار فريق تحرير مسبار
رياضة
27 يوليو 2023
الفيديو قديم وليس لوصول ساديو ماني إلى معسكر نادي النصر السعودي
الفيديو لوصول ماني إلى مقر بايرن ميونخ في يونيو 2022 (تويتر)

الادعاء

مقطع فيديو لوصول لاعب كرة القدم السنغالي ساديو ماني إلى معسكر نادي النصر السعودي للانضمام إلى صفوف الفريق بعد التفاوض معه.

الخبر المتداول

تتداول حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، مقطع فيديو ادّعى متداولوه أنه لوصول لاعب كرة القدم السنغالي ساديو ماني إلى معسكر نادي النصر السعودي، للانضمام إلى صفوف الفريق بعد التفاوض معه.

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

تحقق "مسبار" من الادعاء وتبين أنه مضلّل، إذ إنّ مقطع الفيديو قديم وليس لوصول ساديو ماني إلى مقر نادي النصر السعودي، لتوقيع عقد الانضمام للفريق.

انضمام ساديو ماني إلى بايرن ميونخ عام 2022

نُشر الفيديو في يونيو/حزيران عام 2022 للحظة وصول ساديو ماني لاجتياز الفحص الطبي في نادي بايرن ميونخ، وذلك قبيل انتقاله إلى الفريق الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية حينها.

صورة متعلقة توضيحية

وانتقل اللاعب السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي، بعد ست سنوات قضاها مع النادي الإنجليزي.

صورة متعلقة توضيحية

أنباء عن مفاوضات لضمّ ساديو ماني إلى النصر السعودي

وجاء تداول مقطع الفيديو عقب انتشار أنباء عن اقتراب انضمام اللاعب السنغالي ساديو ماني لنادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. بدوره أكّد هيربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ الألماني، حصول مفاوضات بين نادي النصر السعودي وساديو ماني، لاعب الفريق الألماني بشأن انتقال اللاعب إلى الفريق السعودي.

وقال هاينر أثناء وجوده في اليابان رفقة فريقه الذي يقيم معسكر تحضيري قبل انطلاق الموسم "بايرن أُبلغ بمفاوضات ماني مع النصر السعودي، لكن هذه محادثات أولية. علينا أن ننتظر لنرى". وحتى الآن لم تعلن أي مصادر رياضية عن إتمام تعاقد النصر مع ماني.

صورة متعلقة توضيحية

معسكر النصر السعودي في اليابان

ويستعد نادي النصر السعودي للموسم الجديد بخوض جولة تحضيرية في اليابان، ويشارك في بطولة ودية يشارك فيها فرق باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، ولعب المباراة الأولى مع باريس سان جيرمان وانتهت بالتعادل وسيلعب اليوم الخميس أمام إنتر ميلان الإيطالي.

صورة متعلقة توضيحية

من هو سادي ماني؟

ساديو ماني هو لاعب كرة قدم سنغالي يبلغ من العمر 31 عامًا، يلعب حاليًا في صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني، الذي انضم إليه صيف 2022 قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي الذي لعب في صفوفه ست سنوات وحقق معهم بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، كما حقق مع بايرن ميونخ بطولة الدوري الألماني الموسم الفائت.
وقاد ساديو ماني منتخب السنغال للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، كما ساهم في تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم قطر 2022.

صورة متعلقة توضيحية
ساديو ماني خلال مباراة بايرن ميونخ أمام مانشتسر ستي في طوكيو (Getty)

اقرأ/ي أيضًا

إنريكي لم يصرح بأن مباراة باريس والنصر كانت أمام فريق لا يستحق الاهتمام

صورة مفبركة وليست لرفع رونالدو قميص نادي النصر السعودي

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة