` `

حقيقة اعتزال أغويرو كرة القدم بسبب مشاكل في القلب

إسلام عزيز إسلام عزيز
رياضة
21 نوفمبر 2021
حقيقة اعتزال أغويرو كرة القدم بسبب مشاكل في القلب
نفى نائب رئيس برشلونة هذه التقارير (Getty)

تحدثت تقارير صحفية إسبانية، نشرتها مواقع عربية، عن مصير لاعب كرة القدم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بعد إصابته الأخيرة. وقالت إنّ أغويرو قرّر اعتزال كرة القدم بناءً على نصائح الأطباء بسبب مشاكل في ضربات القلب لديه.

وأوضحت التقارير أنّ أغويرو سيعقد مؤتمرًا صحفيًا قريبًا، للحديث عن إصابته وإعلان اعتزاله بشكل رسمي. وهو ما أكده أيضًا الصحفي الإيطالي المختص في الشؤون الرياضية ، فابريتزيو رومانو، عبر حسابه على موقع تويتر.

وردًا على هذه التقارير، نفى رافا يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة، هذه الأنباء في تصريحات تلفزيونية على قناة برشلونة، مؤكدًا أنّ الوقت لا يزال متاحًا أمام أغويرو من أجل اتخاذ قراره. 

وقال يوستي "أنفي تلك الشائعات، أغويرو لديه ثلاثة أشهر ليرى كيف يستجيب قلبه، قالوا لنا إنّه يحتاج لثلاثة أشهر لنرى إذا ما كان سيلعب كرة القدم من جديد أم لا".

وتعرّض أغويرو لمشاكل في ضربات القلب، خلال مباراة فريقه مع ألافيس في الدوري الإسباني، وتأكد حينها غيابه لمدة ثلاثة أشهر على الأقل لإجراء الفحوص اللازمة والاطمئنان على صحته.

وليست المرة الأولى التي تُنشر فيها أنباء عن اعتزال أغويرو بعد إصابته، فسبق وانتشرت الأخبار نفسها خلال الفترة الأخيرة، وكتب أغويرو في حسابه على "تويتر" يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، "بالنظر إلى الشائعات، أقول لهم أنني أتبع تعليمات أطباء النادي، وأجري الفحوصات والعلاج وأرى تقدمي في غضون 90 يومًا".

وشارك أغويرو مع برشلونة في دقائق معدودة خلال هذا الموسم منذ وصوله في صفقة انتقال حر من صفوف مانشستر سيتي، بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي.

المصادر:

Fabrizio Romano

Sport

mundo deportivo

Sergio Kun Aguero

الأكثر قراءة