` `

اللاعب أمجد عطوان لم يستبعد من قائمة المنتخب العراقي بسبب سلوكه الغريب

أسماء الغول أسماء الغول
رياضة
19 مارس 2021
اللاعب أمجد عطوان لم يستبعد من قائمة المنتخب العراقي بسبب سلوكه الغريب
أمجد عطوان سيلعب مع المنتخب المباراة الودية الدولية المقبلة (فيسبوك)

الادعاء

استبعاد اللاعب أمجد عطوان من قائمة المنتخب العراقي بسبب سلوكه الغريب بعد فوزه على فريق الديوانية في مباراته الأخيرة مع فريق الشرطة.

الخبر المتداول

تداولت حسابات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، خبرًا مفاده استبعاد اللاعب في فريق الشرطة العراقي أمجد عطوان، من قائمة المنتخب الوطني العراقي، على خلفية سلوكه في مباراة فريقي الشرطة والديوانية التي جرت في 15 مارس/آذار الجاري، وانتهت 5_0 لصالح الشرطة.

وكان عطوان بعد فوزه على الديوانية زحف على الأرض مع سيارة لعبة صغيرة، ساخرًا من رئيس فريق الديوانية حسين العنكوشي، الذي كان قد وعد بمكافأة سيارة حقيقية لكل لاعب في حال هزيمة فريق الشرطة.

صورة متعلقة توضيحية

 

صورة متعلقة توضيحية

تحقيق مسبار

 

تحقّق "مسبار" من الخبر ووجده مضلل، إذ نفى المدير الإداري للمنتخب الوطني العراقي باسل كوركيس لقناة شباب سبورت خبر استبعاد لاعب المنتخب أمجد عطوان من قائمة المنتخب الوطني، مؤكداً كونه خبرًا عار عن الصحة.

 كما أعلن الاتحاد العراقي الرياضي في الساعات الأخيرة، على صفحته الرسمية في “فيسبوك” أنه استدعى 25 لاعباً لمواجهة أوزبكستان في مباراة ودية.

وفي التفاصيل، وجهَ مدرب المنتخب الوطني، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، الدعوة لخمسة وعشرين لاعبًا، لخوض مباراة أوزبكستان الودية التي ستقام في طشقند بالتاسع والعشرين من شهر مارس/آذار الجاري، تحضيرًا لخوض التصفيات الآسيوية المزدوجة والتي ستستأنف خلال شهر حزيران/يونيو المقبل، بنظام التجمع في البحرين لحساب المجموعة الثالثة، وضمت قائمة اللاعبين الذي تم استدعائهم اللاعب أمجد عطوان.

صورة متعلقة توضيحية

تصنيف الخبر

مضلل

مصادر مسبار

اقرأ أيضاً

الأكثر قراءة